النباء اليقين

وقفة قبلية بالبيضاء تضامنا مع بني وهب ونكفا لمواجهة العدوان ومرتزقته .

الهدهد – البيضاء

 

تدافعت عدد من قبائل محافظة البيضاء نحو منطقة بني وهب تعبيرا عن تضامنها الكامل معها في مواجهة الاعتداء المستمر على ارضها وابناءها منذ قرابة العام من قبل منافقي العدوان ومرتزقته وطيرانه المساند لهم .

 

ومع توافد ابناء القبائل نظمت اليوم وقفة قبلية مسلحة حضرها عدد من كبار مشائخ المحافظة ومدراء عموم المديريات والوجهاء والاعيان الذين استنكروا الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق اسرة من بني وهب واودت بحياة طفلين واصابة رجل اصابات خطيرة عندما استهدفت بغارة جوية شاحنته  الصغيرة المارة بطريق حريه بالوهبية والتي اتلفت تماما .

 

وأشارت الكلمات التي القيت بالوقفة الى ان هذه الجريمة ما هي الا امتداد لجرائم العدوان ودليل على خبثه ونواياه السيئة تجاه الشعب اليمني ومضيه نحو افشال كل محاولات التهدئة وايقاف العدوان .

 

كما دعت قبائل البيضاء كل القبائل اليمنية الى رفع حالة التأهب والاستعداد وعدم التهاون او الثقة الزائدة بالعدو ومنافقيه الذين ليس لهم اي وفاء بالعهود .

 

وحث المشاركون على تكثيف الحشد ورفد الجبهات بالمال والرجال كضرورة وواجب وعدم الركون على اي مشاورات او مفاوضات لاننا نواجه عدوا لا امان له

 

وفي ختام الوقفة شكر اللواء صالح الوهبي كل القبائل التي حضرت وشاركت قبيلة بني وهب مصابها واشار الى ان العدوان قد صعد عدوانه واعتداءاته وزاد من انتهاكاته في العديد من الجبهات بالبلد وفي البيضاء اثناء وبعد لقاء السويد وهو ما يحتم على الجميع اليقظة والحذر والعمل على ان تكون الجبهات بجهوزية عالية .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com