النباء اليقين

فلكي يمني.. يحدد موعد برد الوقوف واستمراره لمدة شهرين

الهدهد / متابعات

أكد الفلكي، أحمد الجوبي، الثلاثاء، وقوف الشمس الخميس والجمعة والسبت 20 و21 و22 ديسمبر 2018م، وهو برد الوقوف. وقال الجوبي، في بيان مقتضب على صفحته في “فيس بوك” رصده “نافذة اليمن” “وأما من يوم الأحد 23 ديسمبر فسيكون البرد شديداً على هيئة موجات لمدة شهرين، وهو ما يسمى برد العواد.. والمثل يقول “برد الرجوع حل بين الضلوع”، حد قوله. وسبق أن حذر الفلكي أحمد الجوبي، في بيانات سابقة، عن موجات البرد

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com