النباء اليقين

وقفة طلابية في مدرسة الميثاق للبنات بذمار للتنديد بجرائم العدوان.

الهدهد -ذمار

تتواصل الوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الغاشم والجرائم اليومية الممنهجة بحق اليمنيين في مدارس مديرية ذمار، حيث نظمت مدرسة الميثاق للبنات بمدينة ذمار اليوم وقفة احتجاجية بمشاركة المعلمات والطالبات تنديدا بتصعيد العدوان وعدم التزامه بالتهدئة حسب مخرجات مشاورات السويد.

 

 

 

وطالبت المشاركات بإسم أطفال اليمن بتحييد الإقتصاد وفتح ميناء الحديدة لتفريغ السفن وفتح مطار صنعاء وصرف المرتبات، والسماح للمساعدات الإنسانية بالدخول لإغاثة اليمنيين المتضررين جراء العدوان والحصار، وادانت العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف الأستاذ عبدالكريم الحبسي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار.

 

 

 

بدوره ألقى الأستاذ خالد القحطي نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار كلمة فضحت جرائم العدوان، أشار فيها إلى أن ما تم التوقيع عليه من قبل الوفد الوطني في السويد إنما هو دليل على أننا دعاة السلام وليس الاستسلام، شاكرا إدارة المدرسة وجميع الإداريات والمعلمات والطالبات على الصمود ومواصلة التعليم رغم إنقطاع المرتبات وقال: “هذا إن دل على شيء فإنما يدل على قوة وصلابة الشعب اليمني، وأن دور المرأة لا يقل عن دور الرجل”.

 

 

 

حضر الوقفة الاحتجاجية خالد النجيمي مدير إدارة الأنشطة بمكتب المحافظة، وعبدالله مجلي رئيس قسم الرقابة والأستاذ عبدالرزاق المزيجي رئيس قسم الإعلام بمكتب المديرية.