النباء اليقين

جريمة جديدة للعدوان خلال ساعات في صعدة

الهدهد  –  صعدة

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، اليوم السبت، ارتكاب الجرائم والاعتداءات بحق المواطنين في محافظة صعدة.

 

وأكد مصدر محلي إصابة مواطن في مديرية رازح الحدودية جراء قصف من قبل قوى العدوان.

 

وفي ذات السياق شن طيران العدوان غارتين على منطقة قهرة النص في مديرية سحار، وغارة على مديرية شدا الحدودية.

 

واستهدف طيران العدوان في وقت سابق اليوم بغارة جوية منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية، كما تسبب قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية ذاتها بنفوق عدد من المواشي.

 

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات في وقت سابق اليوم استهدفت وادي كلابة في مديرية بلاد الطعام محافظة ريمة ما أدى إلى استشهاد امرأة ونفوق عدد من المواشي.

 

وتواصل قوى العدوان والمرتزقة من اعتداءاتها على الشعب اليمني في مختلف المحافظات ناكثة بتعهداتها التي أنتجتها مشاورات الكويت.

 

وفي وقت سابق اليوم أيضا قصفت قوى العدوان بالمعدلات الثقيلة وبصورة مكثفة باتجاه فندق الاتحاد والأحياء المجاورة له بمنطقة 7يوليو السكنية بمديرية الحالي محافظة الحديدة.

 

وشن طيران العدوان غارتين على إحدى القرى جنوب وادي نخلة شمال شرق حيس لتبلغ عدد الغارات على المحافظة منذ المساء 17غارة.

 

فيما قصف منافقو العدوان مدينة الشعب بعدد من قذائف المدفعية، كما أطلقوا 11 قذيفة باتجاه مصنع كمران.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، قد أوضح، أمس الخميس، أن طيران العدوان شن خلال الأربعة والعشرين ساعة الأولى من اختتام مشاورات السويد 21 غارة جوية بالتزامن مع قصف مدفعي كثيف ومحاولات تسلل للمرتزقة خاصة في جبهات الساحل الغربي.

 

وهذه الجرائم المتواصلة تدحض ادعاءات العدوان ومرتزقته بالتزامهم بنتائج مشاورات السويد والتوجه نحو الحل السلمي، وتدل على مضيه في المزيد من الجرائم بحق المدنيين في مختلف المحافظات اليمنية.