النباء اليقين

تدشين حملة نظافة في مديرية المدينة

الهدهد – حجة

دشن مدير مكتب النظافة والتحسين بالمحافظة محمد محمد الكحلاني، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم علي، القطيب ومسؤول مدينة حجة عصام الوزان اليوم بالمحافظة حملة النظافة الشاملة.

 

وفي التدشين أكد مدير مكتب النظافة والتحسين محمد الكحلاني على ضرورة المشاركة في حملة النظافة الشاملة التي تدشن اليوم بالمحافظة ومديرياتها من اجل ابراز المظهر اللائق للبيئة في المحافظة وبشكل صحي ونظيف بحيث نعكس مستوى الرقي لسكان المحافظة.

 

ودعا كافة الجهات للاهتمام بهذه الحملة وابرازها بمستوى يليق بهم حضاريا وسلوكيا. موضحا ان هذة الحملة تستمر لمدة اسبوع نظرا لأهمية النظافة التي حثنا عليها ديننا الاسلامي الحنيف.

 

من جانبه دعى مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ علي القطيب كافة المدارس لتدشين هذة الحملة وخلق بيئة مدرسية نظيفة حفاظا على صحة وسلامة الطلاب، والبيئة المدرسية مؤكدا ان المدرسة هي ن ترسخ وتغرس ثقافة النظافة على انها سلوك حضاري يجب ان نتحلى به ونجعل منه سلوكا في كل تعاملاتنا وسلوكياتنا سواء في المنزل او الشارع.

 

بدوره دعا مشرف مدينة حجة القاضي عصام الوزان مجتمع المدينة للمشاركة الفاعلة في انجاح حملة النظافة الشاملة وعكس صورة ايجابية بمدينة حجة من حيث ابرازها، وشوارعها بمنظر حضاري وجعلها نموذجا يحتذى به في نظافة وجمال منظرها.