النباء اليقين

اختتام فعاليات العام التدريبي الأمني بمحافظة المحويت بعرض عسكري مهيب..

 الهدهد المحويت

اختتمت بمحافظة المحويت اليوم فعاليات العام التدريبي الأمني 2018 م برعاية المحافظ فيصل أحمد حيدر.

وخلال حفل الاختتام بحضور أمين عام المجلس المحلي الأستاذ علي الزيكم ومسؤول أنصارالله في المحافظة ومدير أمن المحويت العميد محمد حفظ الله الحمزي  والقيادات الأمنية العاملة بالمحافظة ووكلاء المحافظة  أشاد أركان حرب قوات الأمن المركزي اللواء علي قرقر بجهود أجهزة أمن محافظة المحويت ودورها في الحفاظ علی الأمن والإستقرار..مؤكدا أهمية إقامة الدورات التأهيلية لأفراد الأمن وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع والسكينة العامة.

 

وحث الوحدات الأمنية علی الاضطلاع بواجباتها والتصدي بحزم لكافة مظاهر الاخلال بالأمن وتطوير البرامج التدريبية لتعزيز القدرات الأمنية في مواجهة التحديات وترسيخ دعائم الأمن والإستقرار.

 

من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم دعم ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة للوحدات الأمنية للحفاظ علی الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة وتنفيذ مهماتها القانونية في ضبط الجريمة.

 

وثمن دور أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره..مشيدا بانضباط ويقظة المؤسسة الأمنية ودورها في التصدي لمخططات قوی العدوان وأدواته وافشال محاولتها في النيل من النسيج المجتمعي.

 

وبدوره أكد مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي أن إختتام الفعاليات التدريبية الأمنية يندرج في سياق الأنشطة الهادفة لتعزيز قدرات ومهارات منتسبي الوحدات الأمنية والرفع من مستوی الجاهزية القتالية للذود عن حياض الوطن.

 

وأشار إلی الحرص علی تعزيز علاقة أجهزة الأمن بالمجتمع لتعزيز تلاحم وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف العدوان والتصدي لقوی الغزو والاحتلال .

 

تخلل حفل الاختتام تخرج دفعة أمنية في دورة تاهيلية تخصصية في إطار جهوزية منتسبي الأمن في تحمل مسئولياتهم تجاه الوطن والمواطن.. قدم فيها المشاركون عروضا للمهارات الأمنية والقتالية.

 

كما شهد الحفل عرضا عسكريا مهيب لوحدات من القوات الأمنية بالمحافظة عكس مستوی الجاهزية الأمنية ومدی القدرة علی التعامل مع التحديات الأمنية المحتملة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com