النباء اليقين

وقفة احتجاجية بالجبين بريمة للتنديد باستمرار جرائم العدوان

الهدهد  – ريمة

 

نظم بمديرية الجبين محافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق ابناء الشعب اليمني.

 

وخلال الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة عبدالله الضبيبي وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والأمنية بالمحافظة أشار المحافظ فارس الحباري إلى أهمية تعزيز التلاحم الشعبي وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأكد المحافظ الحباري أن محافظة ريمة ستكون السباقة برفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد ومساندة رجال الجيش واللجان الشعبية حتى يتم دحر الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.

 

ودعا الي التحلي باليقظة وعدم الانخداع بأكاذيب العدوان ومرتزقته التي يروجو لها عبر وسائل اعلامهم المأجورة بهدف تفكيك الجبهة الداخلية بين ابناء الشعب اليمني.. لافتا إلى أن الحرب الاقتصادية والمضاربة بالعملة واستمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني تستدعي المزيد من الثبات والصمود للانتصار على قوى العدوان ومرتزقتهم.

 

بدورهم  شدد المشاركون بالوقفة على أهمية استمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات والتحرك الفاعل من الجميع لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته..مؤكدين  عزمهم وثباتهم لمواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات وخاصة جبهات نهم والساحل الغربي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com