النباء اليقين

البحث الجنائي يختتم دورة تدريبية في مهارات التحري

اختتمت _ اليوم -الإدارة العامة للبحث الجنائي، بوزارة الداخلية الدورة تدريبية في مهارت التحري ، التي استرت لمدة خمسة عشر يوما و استفاد منها 30 ضابطا و فرداً من منتسبي الإدارة العامة للبحث .

 

وفي الحفل الذي أفتتح بالقرآن الكريم و النشيد الوطني ، ألقي اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ، كلمة حث فيها الخريجون على تطوير معارفهم في شتى مجالات العمل الموكل اليهم منوها الى ان مهمة رجال البحث الجنائي هي عصب العمل الأمني، و اهم مراحل تحقيق العدالة ، مؤكدا على أهمية ان يتحرى رجل البحث الجنائي الدقة والمصداقية و العدالة ، وتمنى للخريجين التوفيق في مهامهم العملية .

 

كما القى العميد الدكتور احمد حربة مدير عام كلية التدريب ، كلمة ذكر فيها المعارف و المهارات التي تلقاها الدارسون خلال فترة الدورة التي اقيمت في كلية التدريب ، منوها الى اهمية ان يستمر خريجو الدرة في البحث عن المعرفة ، التي تصقل مهاراتهم ، و تسهم في تطوير العمل الأمني الذي يجب ان يكون وفق المعايير العلمية الحديثة .

 

 

و كان قد القى العقيد علي العامري مدير التوجيه و العلاقات بالبحث الجنائي كلمة ترحيبية شكر فيها قيادة وزارة الداخلية على ما تبديه من اهتمام بجانب التدريب والتأهيل ، كما شكر العميد سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي ، على حرصه الدائم على اقامة الدورات التدريبية لكوادر البحث ، بشكل مستمر ، وهو ما انعكس ايجابيا على مستوى ضبط و مكافحة الجريمة . كما شكر كل من اسهم في انجاح هذه الدرة التي تاتي ضمن خطة الإدارة العامة للبحث الجنائي التدريبة لتأهيل كوادر البحث في مختلف الفروع ، و إكسابهم المهارات و المعارف التي يحتاجونها ، لرفع مستوى الأداء .

 

و في نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الخريجين ، و المشاركين في اعداد الدورة

حضر حفل الإختتام
العميد سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي

العميد عزيزالجرادي وكيل أمانة العاصمة لشؤون الأمن

العميد الركن معمر هراش مدير عام أمن العاصمة

العميد الركن ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات .

العقيد محمد و هاس مدير مباحث العاصمة .

مساعد مدير عام البحث عقيد محمد الداعري

و مدراء الادارات في البحث الجنائي

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com