النباء اليقين

لرئيس المشاط يلتقي عدد من مشائخ مديريتي أرحب ونهم

الهدهد -صنعاء

 

التقى الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم عدد من مشائخ مديريتي أرحب ونهم بمحافظة صنعاء.

 

ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بدور المشائخ والوجهاء في تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف تمزيق النسيج الإجتماعي للشعب اليمني، وكذا سير أعمال التحشيد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد.

 

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في المديريتين في ظل الاستهداف المستمر لطيران تحالف العدوان لمنازل وممتلكات المواطنين منذ ما يقارب أربع سنوات واحتياجاتها من المشاريع الخدمية الضرورية.

 

وحيا الرئيس المشاط مواقف مشائخ ووجهاء أبناء مديريتي أرحب ونهم وما يسطرونه من ملاحم بطولية وتضحيات في مواجهة قوى العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال.

 

وأشار إلى أن هذه المواقف الوطنية لأبناء المديريتين محل فخر واعتزاز الجميع وسيكتبها التاريخ في أنصع صفحاته .. وقال” سنبذل قصارى جهدنا لتقديم كل ما هو ممكن لخدمة أبناء محافظة صنعاء”.

 

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات للتصدي لتصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

 

فيما جدد مشائخ أرحب ونهم التأكيد على الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان والاستعداد لبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى الغزو والاحتلال.

 

وأكدوا استمرار الحشد والتعبئة لرفد جبهات الشرف والبطولة دفاعا عن الأرض والعرض.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com