النباء اليقين

فعاليتان توعويتان ضد العدوان في مدرستي الثورة ودار المعرفة بمحافظة إب

الهدهد – اب

 

أقيمت اليوم في مدرستي الثورة بمديرية المشنة ودار المعرفة بمديرية الظهار محافظة إب فعاليتين توعويتان ضد العدوان وجرائمه البشعة ومؤامراته الحاقدة ضد أبناء الشعب اليمني .

 

وخلال الفعالتين اللتين تظمنتا العديد من الفقرات الإنشادية والفنية والمسرحية  ألقى وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني ووكيل محافظة إب لقطاع التعليم والأوقاف عبدالفتاح غلاب كلمتين اكدا فيهما على عظمة الثبات والصمود لهذا الشعب العظيم ضد العدوان الغاشم وأبرز مظاهر الصمود تتجلى في مواصلة العملية التعليمية رغم الأوضاع الحرجة وانقطاع الرواتب بسبب العدوان .

 

 

واشارت الكلمتين إلى أن العدوان يستهدف كل أبناء هذا الشعب بمختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم ويسعى لإركاع وإذلال هذا الشعب لكن هيهات أن يتحقق له ذلك لأن هذا الشعب يتولى الله ورسوله والعدوان اولياءهم الشيطان واليهود والأمريكان .

 

 

ولفتت الكلمتين إلى تلك الفعاليات التي أذهلت العالم الأسبوع الماضي ابتهاجا وعودة وارتباطا بالقائد والمعلم العظيم محمد صلوات الله عليه وآله وهو ما ازعج اليهود والنصارى الذين حاولوا ولازالوا يحاولون إبعاد الأمة عن رسولها .

 

 

حضر الفعالية قاسم المساوى وكيل المحافظة ومدير عام مديرية المشنة علي البعداني ومساعد مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبدالله الشامي ومدير الأنشطة المدرسية نجيب السالمي .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com