النباء اليقين

إنتشار وتحركات عسكرية غير مسبوقة للقوات الإماراتية في مدينة عدن لهذه الأسباب !!

الهدهد.. //

أفاد سكان محليون وشهود عيان بمدينة عدن المحتلة عن رؤيتهم لانتشار وتحرك عسكري كبير للمليشيات التابعة للإحتلال الإماراتي وسط المدينة.

وأوضح العيان في تصريحات نشرها موقع ـ”يمني برس” أن قوات عسكرية كبيرة موالية للإمارات بدأت بتحركات غير مسبوقة ، لمنع مكونات الحراك الجنوبي من إقامة حفل احتفاء بذكرى ثورة الاستقلال في جنوب اليمن الذي نال استقلاله في 30 نوفمبر 1967 من الاستعمار البريطاني.

ووفق الشهود فقد انتشرت القوات المدججة بمختلف أنواع الأسلحة في محيط ساحة العروض العسكرية بمديرية خور مكسر عقب دعوة أطلقتها مكونات الحراك لمناصريها لإقامة الاحتفال.

وتستخدم الإمارات ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الأداة الأولى لقمع التظاهرات المناهضة لها في عدن, كما تسعى من خلاله إلى عرقلة فعالية الحراك بعد أن نجحت الأخيرة إقامة فعالية جماهيرية حاشدة في ذكرى ثورة 14 اكتوبر الشهر الفائت التي طالبت بطرد ورحيل قوى الغزو والاحتلال الإماراتي.

وتشهد مدينة عدن حالة من السخط الشعبي العارم في أوساط المواطنين ضد الإمارات, نتيجة الانفلات الامني الغير مسبوق, وتصاعد عمليات الاختطافات للنساء, والاغتيالات,فضلا عن انعدام أبسط مقومات الحياة الأساسية بشكل عام.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com