النباء اليقين

فعاليات متواصلة للهيئة النسائية الثقافية العامة في ذمار بمناسبة المولد النبوي الشريف

الهدهد – ذمار

تواصل الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار احتفائها بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في عدد من مديريات المحافظة تجسيدا لمحبته وتعظيما لسيرته وهديه وقداسه ذكرى مولده.

ففي مديرية ذمار نظمت الهيئة النسائية فعالية مصغرة في المربع الغربي من مدينة ذمار احتفاء بهذه المناسبة العظيمة بحضور أعداد كبيرة من المشاركات.

وفي مديرية الحداء نظمت الهيئة النسائية عدة فعاليات تحت شعار “الرسول يجمعنا” في كلٍ من قرى الملحاء وبني عبد الله وبيت الحدم، تخللتها العديد من الكلمات التثقيفية والأناشيد الدينية المعبرة عن السعادة بهذه المناسبة العظيمة.

مديرية جهران هي الأخرى شهدت فعاليات ثقافية بهذه المناسبة العطرة، حيث نظمت الهيئة النسائية فعالية توعوية في منطقة صنعة احتوت على العديد من الفقرات والقصائد الشعرية والأهازيج الفرائحية والأناشيد الحماسية والكلمات التي دعت إلى التحرر من الاستعباد الأمريكي، وضرورة التولي الجاد لسيد الخلق محمد المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

إلى ذلك نظمت الهيئة النسائية بمنطقة بني أسعد بمديرية جبل الشرق فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف تحت شعار “الرسول يجمعنا “، والتي أكدت أن هذه المناسبة فرصة لاستلهام الدروس والاقتداء بالنبي والتمسك بنهجه القويم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com