النباء اليقين

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على أخطر العصابات في العاصمة صنعاء وهذا ما كان بحوزتها !!

الهدهد – صنعاء

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم القبض على أخطر عصابات السرقة، مكونة من سبعة أشخاص، متخصصة في جرائم سرقة الدراجات النارية بالعاصمة صنعاء.

وأفاد مصدر أمني، يأنه وبعد عمليات رصد ومتابعة، تمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على جميع أفراد العصابة في مديرية السبعين، وبحوزتهم ثلاث دراجات نارية مسروقة، داخل هنجر يتبع أحد افراد العصابة، يتم إخفاء الدرجات المسروقة فيه وتغيير ملامحها قبل تصريفها وبيعها.

وأوضح المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أنه تم استخراج أمر نيابي لتفتيش الهنجر ، وقد ضبط بداخله ستة عشر (16) دراجة نارية ، إضافة إلى أربع (4) دراجات نارية مشلحه ، و احدى عشر (11) مكينة لدراجات نارية مشلحه بالإضافة إلى هياكل دراجات نارية ومجموعة مختلفة من اجزاء مفككة لدراجات نارية ، مما يدل على أن العصابة تقوم بتفكيك بعض الدراجات المسروقة و بيعها كقطع غيار ، بينما تقوم ببيع أخرى ، بعد تغيير ملامحها .

ومن خلال محاضر جمع الاستدلالات الأولية و اعترافات المتهمين اتضح قيامهم بسرقة ما يزيد عن أربعين (40) دراجة نارية من أماكن مختلفة في أمانة العاصمة .

وإشار المصدر، إلى أنه تم تحريز المضبوطات و إحالة المتهمين للتحقيقات.

الجدير بالذكر أن أمن مديرية السبعين في العاصمة ، قد تمكنوا في نفس الاسبوع من ضبط عصابة أخرى لسرقة الدراجات النارية مكونة من أربعة اشخاص ، ألقي القبض عليهم اثناء قيامهم ببيع إحدى الدراجة النارية المسروقة .

و قد كشف المسؤول بأمن العاصمة ، عن اجراءات أمنية مكثفة لملاحقة وضبط و تنظيف العاصمة عصابات السرقة ، و مختلف العصابات و العناصر الإجرامية ، مؤكداً تحقيق الكثير من الإنجازات في هذا الإطار .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com