النباء اليقين

في خطاب المولد النبوي .. قائد الثورة يؤكد التمسك بثلاث قضايا ويحذر فئة الشباب من مخطط خطير ويوجه دعوة للحكومة والمواطنين

 

الهدهد – خاص

أطل قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، عصر اليوم الثلاثاء، عبر شاشات التلفاز مخاطباً الملايين من المشاركين في الاحتفالية الكبرى التي احتضنتها خمس محافظات يمنية، احتفالاُ بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال كلمته للحشود في مختلف الساحات والتي استهلها بالقول: بارك الله فيكم يا أهل الوفاء والشهامة ونفسي لكم الفداء ، مباركا لأمتنا الإسلامية حلول ذكرى مولد خاتم النبيين وسيد المرسلين محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وآله.

واشار قائد المسيرة القرانية، الى ما تعيشه الأمة الاسلامية من محنة الإنقسام بسبب طريق النفاق الذي انحرفت اليه بعض الانظمة بغية جعل الأمة بكل طاقاتها وثرواتها مجرد رصيدٍ إضافي يعزز سيطرة أمريكا ونفوذها على المستوى العالمي

أكد قائد الثورة، حق اليمنيين في الدفاع عن أنفسهم وعن أرضهم وكرامتهم، في مواجهة دول العدوان، وتمسكهم بحريته وإستقلاله على أساس من هويته الإيمانية وإنتمائه الإسلامي.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، أن المرحلة التي نمر بها من التصدي للعدوان هي مرحلة مهمة وفاصيلة، وأن الخير والنصر والظفر هو عاقبة الصبر على المعاناة في سبيل الله والتحرر من سيطرة الطاغوت والاستكبار.

وأضاف السيد القائد أن :” نحن نواجه عدواناً ظالماً يستهدف كرامتنا وهويتنا وانتمائنا، فلنجعل من هذه المناسبة محطة تعبوية إيمانية.”

ودعا قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، السلطة الرسمية للعمل على تحقيق مطالب الشعب، مشدد على ضرورة تعفيل التفاكفل الاجتماعي وإغاثة الفقراء والمحتاجين وإخراج الزكاة.

وقال السيد عبدالملك الحوثي، مخاطباً فئة الشباب والشابات، بقوله :”: أنتم ذخر الأمة، والعدو يستهدفكم بإيمانكم ووعيكم وشرفكم وأخلاقكم كما يستهدفكم بالأسلحة والصواريخ، فكونوا عند مستوى الأمل بالتمسك بهويتكم والتثبت بثقافة القرآن الكريم والتحصن بالوعي العالي.

وحذر قائد الثورة من الظلاميين من التكفير المتبعين لأمريكا وعملائها، ومن الإباحيين الفاسدين الذين يسعون لضرب القيم لدى الشباب والشابات والسيطرة عليهم.

وجدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، خطابه بالتأكيد على تمسك الشعب اليمني، بقضية أمته الكبرى، وإدانته لكل أشكال التطبيع والتحالف مع  إسرائيل، ووقوفه إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني.

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com