النباء اليقين

متحدث القوات المسلحة: قوى العدوان مستمرة في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر

الهدهد-صنعاء

 

قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن قوى العدوان ومرتزقتهم مستمرون في سفك المزيد من الدماء وارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وأوضح العميد سريع أن طيران العدوان شن اليوم عدد من الغارات على محافظة الحديدة حيث استهدف بثلاث غارات باص في المراوعة ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين وإصابة اثنين وشن أربع غارات باتجاه مصنع كمران في ظل تحليق مستمر.

 

ولفت إلى أن مدفعية العدوان استهدفت عدد من الأحياء السكنية في مدينة الحديدة ما أدى إلى إصابة ستة أطفال.

 

وأشار إلى أن مرتزقة العدوان حاولوا اليوم الزحف والتقدم باتجاه كيلو 16 وباتجاه شرق حيس، وتصدى لهم أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وأكد العميد سريع أن استمرار تحالف العدوان ومرتزقته في محاولاتهم لإحداث أي تقدم على الأرض بعكس ما يروج له في وسائل إعلامه من أن هناك تهدئة، يأتي في إطار خداع الرأي العام والحد من التحرك الشعبي لرفد الجبهات.

 

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن العدوان يسعى من وراء الترويج بأن هناك تهدئة، إلى كسب الوقت وإعادة ترتيب أوضاع قواته المنهارة نفسيا ومعنويا خاصة بعد الضربات الموجعة التي تلقاها خلال الأيام الماضية والتي تكبدت فيها قواته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وجدد العميد سريع التأكيد على أن أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية في أتم الجاهزية لمواصلة مهامهم القتالية ولن تنطلي عليهم مثل هذه الأساليب لقوى العدوان.