النباء اليقين

أكثر من 50 غارة هستيرية للعدوان على هذه المناطق في صنعاء وصعدة والحديدة تخلف ضحايا من المدنيين

الهدهد – صنعاء

 

كثف العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الجمعة، من غاراتها الجوية وقصفه الصاروخي والمدفعي على عدد من محافظات الجمهورية، مخلفا ضحايا من المدنيين وخسائر مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

وأفادت مصادر محلية، بأن العدو السعودي شن قصفاً صاروخياً ومدفعياً على منطقة طلان في مديرية حيدا بمحافظة صعدة، ما اسفر عن استشهاد امراة وتدمير وتضرر عدد من المنازل.

 

وأكدت المصادر اصابة طفلة في السابعة من عمرها، جراء قصف صاروخي ومدفعي للعدو السعودي على مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما اصيب أربعة مواطنين بينهم أطفال جراء سلسلة غارات لطائرات العدوان على مناطقة كيلو 16 في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة.

 

وتعرضت مناطق متفرقة في مديريات رازح وحيدان والظاهر الحدودية بمحافظة صعدة، لسلسلة غارات وقصف صاروخي للعدو السعودي تسبب في تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين

 

وأستهدفت طائرات العدوان فجر اليوم بأكثر من 30 غارة مطار صنعاء الدولي، وقاعدة الديلمي الجوية، كما شنت اربع غارات على منطقة جربان، وعشر على مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

 

ووفقاً للمصادر، فإن طائرات العدوان شنت غارتين علي مديرية مستبا، ومثلها على منطقة بني حسن في مديرية عبس بمحافظة حجة، كما شنت أكثر من 20 غارة على مناطق متفرقة في مدينة الحديدة، خلفت اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com