النباء اليقين

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الهام في ميدان التحرير وسط العاصمة (تفاصيل)

الهدهد – صنعاء

 

كشف أحد الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي عن استعدادات كبيرة، يتم الإعداد لها، لإقامة الوقفة الشعبية المسلحة صباح السبت للتنديد باستمرار الحصار والحرب الإقتصادية التي يشنها تحالف العدوان على الشعب اليمني.

ووجه عدد من الناشطين، دعوات عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، للمشاركة في وقفة احتجاجية مسلحة في ميدان التحرير وسط العاصمة صنعاء، تنديداً باستمرار سياسة التجويع والحرب الإقتصادية والحصار الذي يسعى من خلاله العدوان إلى تركيع أبناء الشعب اليمني بعد فشله في الميادين العسكرية.

وأكدت الدعوة على أهمية المشاركة الفاعلة في وقفة صباح السبت، للتأكيد على رفض الشعب اليمني للكل الاجراءات العقابية التي اتخذتها حكومة الفار هادي ودول العدوان، والتي كان أخرها طباعة ما يقارب ثلاثة ترليون ريال من العملات الجديدة دون التأمين عليها، ما تسبب في انهيار العملة الوطنية وارتفاع الأسعار.

هذا وقد عج موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعشرات المنشورات التفاعلية مع الدعوة من قبل سكان العاصمة صنعاء، الذين أبدوا الاستعداد الاحتشاد إلى ميدان التحرير، والمشاركة في الوقفة، مؤكدين أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه في مواجهة الحرب الإقتصادية التي يشنها تحالف العدوان.

 

يمني برس

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com