النباء اليقين

بالصور .. قوات إماراتية تعتدي بالضرب على جرحى “ألوية العمالقة” في عدن

الهدهد – عدن

أقدمت قوات أمنية تابعة للإحتلال الإماراتي، على فض اعتصام ووقفة احتجاجية نظمها مجموعة من جرحى ومعاقي ما يسمى بـ”المقاومة الجنوبية”، في محافظة عدن.

وقالت مصادر محلية ، أن عناصر مسلحة تتبع ما يسمى بـ”الحزام الأمني”، قامت بإطلاق النار، والاعتداء بالضرب على محتجين من جرحى ومعاقي “ألوية العمالقة”، أمام مقر قيادة قوات العدوان في مدينة البريقة، احتجاجاً على تنصل دول التحالف وحكومة الفار هادي من التزاماته المالية والعلاجية تجاههم.

وقد أثارت صورة تداولها رواد التواصل الاجتماعي، لأحد الجرحى، بعد تعرضه للضرب من قبل العناصر المسلحة التابعة لما يسمى “الحزام الأمني”، في البريقة سخط واسع لدى أبناء المحافظات الجنوبية.

وفي الصورة يظهر أحد عناصرما يسمى بـ”ألوية العمالقة”، مبتورة إحدى ذراعيه ملقى على الأرض يبكي بعد تعرضه للضرب والاعتداء من قبل عناصر “الحزام الأمني”، في صورة تكشف مدى امتهان دول العدوان لأبناء المحافظات الجنوبية الذي تستغلهم الإمارات وتزج بهم في معاركها بجبهة الساحل الغربي.

تجدر الإشارة، إلى أن ما يقل عن 6 آلف مرتزق من أبناء المحافظات الجنوبية، قتلوا منذ مطلع العام الجاري، بعد أن زجت بهم قوات الإحتلال الإماراتي والسعودي في معارك الساحل الغربي ومعارك ما وراء الحدود.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com