النباء اليقين

بعد ان أكدت الإمارات مقتله .. شاهد القائد العسكري الأول يظهر وسط ميدان التحرير ويتولى إيقاد شعلة ثورة 26 سبتمبر

الهدهد – صور

شهد ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء مساء اليوم حفل إيقاد شعلة العيد الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة.

وفي الحفل الذي بدئ بالسلام الجمهوري وآي من الذكر الحكيم بحضور وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ووزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد وأمين العاصمة حمود محمد عباد وعدد أعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والأمنية، تقدم قائد الإستعراض الكشفي فؤاد الرضي بالاستئذان ببدء العرض الشبابي الذي شارك فيه 500 من شباب وفتيات الحركة الكشفية والإرشادية.

وقام شباب وفتيات الكشافة والمرشدات بالمرور من أمام منصة الاحتفال في عرض شبابي كشفي وإرشادي جسد فيه المشاركون، أهداف الثورة اليمنية الستة ومبادئها العظيمة، وهتفوا بشعارات عبرت عن عظمة ومكانة المناسبة الوطنية في نفوس اليمنيين.

وفي الاحتفال أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الشعب اليمني وهو يحتفل بإيقاد شعلة العيد الـ 56 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة، ثورة الأهداف الستة المحفورة في وجدان اليمنيين، يتعرض لأبشع عدوان سعودي أمريكي صهيوني إماراتي للعام الرابع على التوالي.

هذا وأشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الذي تولى إيقاد شعلة العيد الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة، إلى عظمة هذه اللحظات التي نوقد فيها شعلة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر لتشتعل مضئية بعبق يماني أصيل يجسد رمزية ومكانة الثورة السبتمبرية في وجدان وذاكرة الشعب اليمني والأجيال التواقة للحرية.

وقال ” ها هي شعلة الثورة تتوهج متألقة في ميدان التحرير الذي مثل منطلق الشرارة الأولى للثورة صبيحة الـ 26 من سبتمبر 1962م لتؤكد استمرارية الثورة في مسارها التحرري حتى استكمال أهدافها الوطنية التي رسمها روادها وقادة مسيرتها الذين حملوا مشروعها وناضلوا من أجلها وبذلوا أرواحهم ودمائهم الزكية رخيصة من أجل الإنتصار لمشرعها الوطني التحرري والذين نقف اليوم بكل مهابة وإجلال لنستذكر مآثرهم ونستلهم من عطاءاتهم وتضحياتهم معاني القوة والثبات في مواجهة الأعداء”.

وعبر الوزير العاطفي عن معاني الإعتزاز والتقدير للأبطال الميامين الذين يرابطون في كافة جبهات العزة والكرامة دفاعا عن القيم الثورية التحررية ومواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة .

واختتم وزير الدفاع تصريحه بالقول” تحية إجلال وعرفان لمقاتلينا الذين يواجهون أعداء الثورة والجمهورية وينتصرون لإرادة وعزة شعبنا واستقلال قرارنا الوطني بعيدا عن كافة أشكال الوصاية والتعبية “.

تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام تابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، أشتغلت خلال الأسابيع الماضية بخبر، أكدت فيها استشهاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي، في محاولة فاشلة للتغطية على الفشل الذريع والهزائم المتتالية التي تلقها التحالف في جبهة الساحل الغربي وباقي الجبهات الداخلية وجبهات ما وراء الحدود.