النباء اليقين

بنيان تدشن توزيع السلال الغذائية على أربعمائة أسرة نازحة من مديرية الدريهمي

مع تفاقم الوضع الإنساني وانعدام الأمن في مناطق تواجد قوى العدوان ومرتزقته في مديريات الساحل الغربي جنوب مدينة الحديدة، تتضاعف حالات النزوح للأهالي بحثا عن مناطق أكثر أمنا.

 

و من منطلق اهتمامها بالوضع الإنساني للأسر النازحة واستشعارا منها بالمسؤولية تجاههم وللتخفيف من معاناتهم و تعزيزا لصمودهم، دشنت مؤسسة بنيان التنموية تحت شعار “يد تحمي ويد تبني” و عبر برنامجها الإنساني أغنياء من التعفف عملية توزيع مساعدات الغذائية في مدينة الحديدة لعدد ٤٠٠ أسرة نازحة من مديرية الدريهمي.

 

وفي هذا الصدد أشار مسؤول فريق التوزيع في البرنامج يحيى علي عبيد أن المسح الميداني السريع يواكب عمليات النزوح أولا بأول وبوتيرة عالية.

 

وأكد عبيد أن فرق التوزيع تتبع في ذلك المنهجية التي تلتزمها بنيان في نشاطها الإغاثي ضمن برنامج أغنياء من التعفف والذي يحفظ الكرامة الإنسانية للمستفيدين حيث تحرص الفرق الميدانية على إيصال المساعدات للأسر النازحة إلى المنازل التي نزحت إليها وتسليمها للمستفيدين يدا بيد.

 

وكانت بنيان قد وزعت في وقت سابق حوالي ألف سلة غذائية على الأسر النازحة من مديرية الدريهمي كاستجابة سريعة لمعالجة الوضع الإنساني الصعب للأسر النازحة..

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com