النباء اليقين

الحوثي: اجراءات ميدانية لدول التحالف ضد أحدى مليشياتها

كشف رئيس اللجنة الثورية العليا عن اعتزام دول العدوان الأمريكي السعودي وحلفائها اتخاذ إجراءات ميدانية ضد أحد فصائل مليشياتها من المرتزقة الميدانيين عقب الانتهاء من مرحلة الهجوم الإعلامي عليه.

 

وقال محمد علي الحوثي في تغريدة نشرها الثلاثاء على حسابه بتويتر “إن دول العدوان الأمريكي السعودي وحلفاءها في طريقها لإتخاذ إجراءات ضد أحدى مليشياتها من المرتزقة الميدانيين”، مشيرا إلى أنه قد “بدأ العد التنازلي لتفعيل هذه الاجراءات من خلال الهجوم الإعلامي على هذا الفصيل من المرتزقة”.

وأكد بأن تلك الاجراءات الميدانية التي ستبدأ فور انتهاء الهجوم الإعلامي ستكون مؤلمة و”أكثر مما مارسته دول تحالف العدوان ضد المرتزقة أو اختلقته أمامهم بمبررات متعددة”.

واختتم رئيس الثورية العليا تغريدته متسائلا عن إمكانية إدراك فصيل المرتزقة المعني بما يحاك له قبل فوات الأوان قائلا “وحتى تحين فرصة الغزاة، ترى هل سيدركون ذلك؟”.

الحوثي: اجراءات ميدانية لدول التحالف ضد أحدى مليشياتها

وفيما يلي نص التغريدة

“دول العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه في طريقها لإتخاذ إجراءات ضد أحد مليشياتها من المرتزقة الميدانيين، وقد بدأ العد التنازلي من خلال الهجوم الاعلامي عليهم، وعند استتمام الحملة تبدأ الإجراءات في الميدان لأكثر مما مارسوه ضدهم أو اختلقوه أمامهم بمبررات متعددة .

فحتى تحين فرصة الغزاة ترى هل سيدركون؟”

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com