النباء اليقين

رسمياً .. الفار علي محسن يعلن مقتل ذراعة الأيمن في جبهة حريب نهم وقيادات أخرى (الاسماء)

الهدهد ../

أعترفت وسائل إعلام موالية للعدوان الأمريكي السعودي، بمصرع قيادات عسكرية وميدانية والعشرات من المرتزقة اليوم الخميس، بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

وقالت مواقع اخبارية تتبع حزب الإصلاح، أن الجنرال الفار علي محسن الأحمر، بعث برقيات عزاء ومواساة في مصرع العقيد “مرزوق محمد الحرملي”، قائد جبهة حريب نهم، والقيادي المرتزق “علي جميلة”وعدد من مرافقيهم.

وأفادت مصادر عسكرية، أن قوات خاصة من الجيش واللجان الشعبية، نفذت ععملية هجومية واسعة تمكنت خلالها من اقتحام اجتماع لاكبر القيادات العسكرية لمرتزقة العدوان في جبهة حريب نهم شرقي المديرية.

وأوضحت المصادر، بأن العملية بدأت بقصف مدفعي مكثف بالتزامن مع تقدم مجموعة من أبطال الجيش واللجان، على مواقع والمرتزقة وسيطرتها على عدة تباب هامة، ومحاصرة قيادات المرتزقة أثناء الاجتماع في منطقة حريب نهم.

وأكدت المصادر، بأن القوات الخاصة، تمكنت خلال الهجوم الواسع، من قتل العقيد “مرزوق محمد الحرملي”، قائد جبهة حريب نهم، والقيادي المرتزق “علي جميلة”. وكذا القيادي المرتزق “علي جميلة”، والقيادي النقيب “عبده عايض” والملازم “مالك سومان” والملازم “أسامة حمزة” والقيادي “صلاح القوزي” والقيادي “هادي الحاج”، إلى جانب العشرات من أفراد ما يسمى بـ “اللواء 125″، الموالي للعدوان  .