النباء اليقين

تقرير موثق بالصور والفيديو .. أوسع عملية استدراج لجحافل الغزاة والياتهم إلى مربعات مميته وقاتله في كيلو 16

 

 

الهدهد – الحديدة

أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، أكبر زحوفات قوى الغزو والمرتزقة بمشاركة الطيران الحربي، باتجاه منطقة كيلو 16 بحبهة الساحل الغربي، وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد,

وأوضح مصدر عسكري، أن العدو دفع بكل ثقلية وقواته البشرية، المدعومة  بعشرات الأطقم والمدرعات العسكرية، لتنفيذ أكبر الزحوفات باتجاه منطقة كيلو 16 والخط الرابط بين صنعاء والحديدة، بجبهة الساحل الغربي، بمشاركة مكثفة للطيران الحربي وطائرات الاستطلاع والاباتشي.. مشيرا إلى مجموعة من أبطال الجيش واللجان، نفذت عملية إلتفاف نوعية والتحموا بجحافل العدوان، وأجبروهم على التراجع بعد التكيل.

وأفاد المصدر، بأنه تم الالتفاف على جحافل الغزاة والمرتزقة، بعد استدراجهم إلى مربعات مميتة وقاتلة، تم إعدادها مسبقاً، والإطباق عليهم بنيران مكثفة من كل جانب وتكبيدهم عشرات القتلى والجرحى.

ووفقاً للمصدر، فقد تمكن أبطال الجيش واللجان، من تدمير مدرعتين في الخط العام، وثلاث في الصحراء وإعطاب مدرعتين وطقم بالقرب من ثلاجة المخلافي، وقتل وجرح من كانوا على متنها.

وأكد المصدر، ان قوات الجيش واللجان الشعبية، تمكنت من استعادة السيطرة الكاملة على عدة مواقع هامة كان الغزاة والمرتزقة قد تسللوا إليها وتمركزوا فيها، مشيراً إلى أن الغزاة تركوا خلفهم عشرات الجثث وكميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت المصدر، إلى ان الطيران الحربي المرافق لزحف الغزاة شن أكثر من أربعين غارة من الصباح حتى مساء اليوم مرتكباً عدد من المجازر بحق المواطنين والنازحين والمارة على الخط العام، في إسلوب يعكس مدى إرتباكه وتخبطه وفشل إدارته للمعركة

 

 

 

شاهد الفيديو 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com