النباء اليقين

 مقتل قيادي مرتزق بارز برتبة “عقيد” وتدمير 6 آليات في جبهة الساحل (الاسم)

 

الهدهد  – الساحل

قتل وجرح العشرات من الغزاة والمرتزقة، مصرعهم بينهم قائد العسكري كبير، اليوم الأحد، ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم، خلال عمليات للجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد مصدر عسكري، بأن قوات خاصة، نفذت عملية مباغتة على مواقع وتجمعات للغزاة والمرتزقة، شمال مديرية الدريهمي، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير من المرتزقة، وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية لهم.

وبحسب المصدر، فإن العقيد المرتزق “محمد فضل مقبل سعيد”، أركان حرب الكتيبة الأولى في ما يسمى بـ”لواء الجن”،  لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه خلال الهجوم المباغت شمال الدريهمي.

وإشار المصدر، إلى أن وحدة الهندسة دمرت بعبوات ناسفة ثلاث آليات عسكرية تابعة للغزاة والمرتزقة شمال مديرية الدريهمي بجبهة الساحل الغربي, مؤكدا مصرع وجرح عدد كبيرة من المرتزقة الذين كانوا على متنها.

فيما استهدفت وحدة ضد الدروع، ثلاثة أطقم عسكرية، بصواريخ موجهة ما أدى إلى تدميرها ومصرع وجرح من كانوا على متنها شرقي مديرية الدريهمي.

ويسطر أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة محاور القتال بجبهة الساحل الغربي عمليات بطولية ضد قوى الغزو والاحتلال ومرتزقتهم, فيما يواصلون هجماتهم النوعية و التنكيل بالغزاة ومرتزقتهم, وسط فرار وهروب جماعي للمرتزقة والغزاة بشكل يومي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com