النباء اليقين

بالصور : محافظة عمران احتفالات واسعة بمناسبة الولاية

أحيت محافظة عمران مناسبة الولاية عيد الغدير يومنا هذا ابتهاجا وفرحة برحمة الله والنعمة العظيمة التي امتن الله بها على عباده المؤمنين يوم ان أكمل الله دينه وأتمه بولاية الامام علي عليه السلام كضمانة وتحصين للأمة من الاختراق والاستغلال .

 

ففي مركز المحافظ اقيمت فعالية مركزية ضمت كلا من مديريات عمران و عيال سريح وريدة والجبل شارك فيها الاالآف من ابناء المديريات ممثلة بقيادة المحافظة والمكتب الاشرافي والشخصيات الاجتماعية والقبلية .

 

تضمنت الفعالية العديد من الكلمات العلمائية والسياسية والقصائد الشعرية المعبرة عن قداسة ومكانة واهمية ذكرى يوم الولاية والحاجة الملحة للإستفادة منها والرجوع اليها خاصة والامة تعد في اخطر مراحلها والرجوع اليها كخيار لابديل عنه للخروج من الواقع المرير والمؤلم نتيجة لتخلي الامة عن من سيكونون الحصن الحصين لها من مكائد ومؤامرات أعدائها .

 

وتطرقت الكلمات إلى أهمية مناسبة يوم الغدير والتي تأتي والوطن ما يزال يواجه عدوان ظالم وحصار جائر.

وفي الفعالية اشير إلى أهمية اللقاءات الدينية لتدارس الأوضاع ومعالجة المشاكل والقضايا والخروج بحلول عملية وتوحيد الجهود إزائها خصوصا فيما يتعلق بالعدوان الغاشم على الوطن والحشد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 

واكد اهمية الاحتفال بيوم الغدير بإعتبار ان هذه المناسبة عزيزة على الشعب اليمني. وأن احتفال الشعب اليمني بهذه المناسبة ليس غريبا كونه يحمل هوية ومبادئ وقيم وروابط إسلامية تفرض عليه هذا التفاعل الذي حافظ عليه على مدى التاريخ.

 

خاصة أن واقع يمن الإيمان والحكمة كان وسيظل في طليعة الأمة في كل ما يعبر ويرتبط بالإيمان ومنها هذه المناسبة بمضمونها.

 

كما القيت العديد من الكلمات أكدت خطورة مؤامرات العدوان على الشعب اليمني.. مشيرة إلى أن وعي أبناء اليمن أفشل كافة المؤامرات الذي ينفذها العدوان.

وأكدت الكلمات على أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم الشعبي لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com