النباء اليقين

الجفري محذرا دول تحالف العدوان..”القادم اكثر ايلاما”

اكد المتحدث باسم القوات الجوية اليمنية العميد الركن عبدالله الجفري ان القوات الجوية استهدفت مطار دبي الدولي بهجوما بطائرة مسيرة من طراز صماد 3 ويبعد المطار عن اليمن ما يزيد عن 1200كيلو متر .

وفي حواره مع قناة العالم قال ان على تحالف العدوان ان يعلم بان القادم اعظم ولدينا من القدرات و الامكانيات ما فيه قدرة على صناعة طائرات لضرب منشأتهم الحيوية.

 

وقال الجفري ،ان ” هذه العملية النوعية اتت وفق لرصد معلومات استخبارتية دقيقة وتم ضرب مطار دبي الدولي، هذه العملية النوعية التي نفذت اليوم من خلال سلاح الجو المسير تأتي في سياق الحرب الاقتصادية التي تنفذها دول تحالف العدوان على اليمن وهي عبارة عن رسالة سياسية تأتي في نفس السياق لاي تسوية سياسية قادمة يجب ان يدركون ان اليمن اليوم ليس بيمن الامس وعليهم ان يدركون اننا سندخل هذه المفاوضات بأكثر قوة و صلابة و اكثر ايلاما”.

 

وكان سلاح الجو المسير قد شن في يوليو الماضي عدة غارات جوية على مطار ابو ظبي الدولي بطائرة من ذات الطراز ، واعترفت حينها ادارة المطار بما وصفته حادث ادى الى توقف حركة الملاحة في المطار .

 

وأكد المتحدث باسم حركة انصار الله محمد عبد السلام ضرورة وجود اتفاق موقع من قبل تحالف العدوان السعودي في اي مفاوضات تجري حول الحل السياسي مستقبلا.

 

وقال في مقابلة مع وكالة يونيوز ان الثقة معدومة معى اطراف التحالف مشيرا الي ان اسم عبد الربه منصور هادي غير مطروح كشخصية توافقية لانه جزء من المشكلة في اليمن .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com