النباء اليقين

اختطاف الفتاة “آيات علي” من قبل مسلحين وسط مدينة عدن (تفاصيل)

الهدهد ../

أقدمت عناصر مسلحة ترتدي الزي العسكري الرسمي، ظهر اليوم الأحد، على اختطاف فتاة في السادسة عشر من عمرها في محافظة عدن.

وأفاد مصدر محلي في تصريح نقله موقع “يمني برس”، بأن مسلحين مجهولين على متن سيارة نوع “هيلوكس”ـ قاموا باختطاف الفتاة “آيات علي سعيد”، بعد خروجها من منزلها في مديرية خور مكسر.

وأوضح المصدر، أن السيارة توقفت أمام الفتاة، ونزل من على متنها يرتدي الزي العسكري، ويحمل بيده سلاح كلاشنكوف، وأجبر الفتاة على الصعود إلى السيارة، التي تحركت بعد ذلك إلى جهة مجهولة.

وبحسب المصدر فقد اجتمع عدد من المواطنين عند سماعهم صراخ الفتاة أثناء اختطافها، إلا أنهم وقفوا عاجزين بعد تهديدهم من قبل المسلحين بالقتل في حال حاول أحدهم منعهم.

واشار المصدر إلى أن الحادثة، أثارت حالة من الخوف الشديد في أوساط النساء والفتيات، في مديرية خور مكسر، والتي شهدت في خلال الشهر الجاري اختطاف ثلاث فتيات لا زال مصير أحداهن مجهول حتى الأن.

وتشهد مدينة عدن المحتلة والمناطق التي نسيطر عليها قوى العدوان السعودي الأمريكي حالة فوضى وانفلات أمني وتوسعا في أنشطة الجماعات التكفيرية، وكذا عمليات انتهاك الأعراض واختطاف النساء التي تنفذها المجاميع المسلحة التابعة للغزاة والمحتلين في مناطق سيطرتهم وكان آخرها اختطاف 8 نساء من جنوب التحيتا بمحافظة الحديدة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com