النباء اليقين

سقوط مواقع سعودية وقتل وجرح عشرات الجنود والمرتزقة .. تفاصيل ما حدث في جبهات الحدود اليوم

الهدهد ../

أعلنت قوات الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد، سيطرتها الكاملة على عدة مواقع سعودية، وقتل وجرح عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، خلال عمليات  نوعية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية واسعة، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على عدة مواقع عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأكد المصدر مقتل وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير طقمين عسكريين ومصرع من كان على متنهما خلال السيطرة على مواقعهم في صحراء الأجاشر.

وأفاد المصدر بأن القوة الصاروخية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في رقابة موقع الخشباء في نجران، اصابت اهدافها بدقة عالية موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

وإلى جبهة جيزان، حيث سيطرت قوات الجيش واللجان الشعبية، على مواقع سعودية في منطقة الطوال، بعد تطهيرها بشكل كامل من مرتزقة الجيش السعودي، وذلك خلال عملية هجومية واسعة، سبقها تمشيط وقصف مدفعي مكثف.

ووفقاً للمصادر، فقد تمكنت قوات الجيش واللجان من قتل وجرح العديد من المرتزقة وتدمير الية عسكرية، بالإضافة إلى اغتنام أسلحة وذخائر متنوعة، خلال السيطرة على مواقعهم في منطقة الطوال.

وإشارت المصادر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ من نوع زلزال1 محلي الصنع على تجمعات لجنود الجيش السعودي في مركز نعشاو بجيزان، اصاب هدفه بدقة عالية.

وفي عسير، أحبطت قوات الجيش واللجان، محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لعدة ساعات متواصلة، تحت غطاء جوي مكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي، باتجاه أبوب الحديد، وأجبرتههم على التراجع بعد تكبيدهم خسائر في الأرواح العتاد.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com