النباء اليقين

تنظيم مستقبل العدالة يدشن مشروع أضاحي العيد لأسر الشهداء والجرحى في صنعاء ويقدم هدايا للمرابطين (صور)

الهدهد – صنعاء

دشن تنظيم مستقبل العدالة اليوم، مشروع توزيع الأضاحي على أسر الشهداء والجرحى بالعاصمة صنعاء.

أوضح القائمون على المشروع الذي استهدف 180 أسرة، أنه يأتي في إطار الاستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظة الله، بالعناية والرعاية لأسر الشهداء والجرحى والمرابطين في الجبهات، وذلك ضمن قائمة الاثني عشر نقطة التي أوصى قائد الثورة بتنفيذها في خطابة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد رضوان الله عليه 1438هـ.

وأكدوا على أن هذا المشروع يعتبر ضمن سلسلة مشاريع متعددة تستهدف أسر الشهداء والجرحى، وأن هذه الفئة تأتي في طليعة اهتمامات تنظيم مستقبل العدالة، وذلك لما قدموه من تضحيات عظيمة وجادوا بفلذات أكبادهم وأعز ما يملكون في سبيل نصرة الحق ومعركة الدفاع المقدس عن الدين والوطن.

ودعا القائمون على المشروع، الأحزاب والتنظيمات السياسية وكافة الجهات، للاهتمام بهذه الأسر المعطاءة، وتقديم ما يستطيعون من عناية ورعاية لها، الأمر الذي يعد حفظاً لأمانة الشهداء التي ائتمنونا عليها، وهذا أقل ما يمكن تقديمه مقارنة بعطاء هؤلاء العظماء.

هذا و قام وفدٌ من قيادات تنظيم مستقبل العدالة، بزيارة ميدانية لمعايدة وتفقد أحوال المجاهدين والمرابطين في جبهات العزة والشرف.

وخلال الزيارة أشاد الوفد ببسالة وبطولة رجال الله في التصدي لأعداء الله وأعداء الوطن، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة وفخرهم بمشاهدة شباب تنظيم مستقبل العدالة وهم يشاركون إخوانهم المجاهدين معركة الدفاع المقدس عن حياض الوطن.

وأكد الوفد على استمرار التنظيم في تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ورفدها بالمزيد من خيرة شبابه ورجاله، لأنها معركة كل اليمنيين، ولأن الدفاع عن الحق والوطن يعد من أهم الأسس والأهداف التي بني عليها تنظيم مستقبل العدالة

وقدم الوفد خلال الزيارة هدايا عيديها، وعدد من الأضاحي، مهداة من تنظيم مستقبل العدالة، للمجاهدين، من أبطال الجيش واللجان الشعبية.