النباء اليقين

بالتفاصيل .. أين وكيف قتل قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء “ناصر الذيباني” وأين هي جثته الأن ..؟

الهدهد – مأرب
اقادت مصادر خاصة، قبل قليل، معلومات تؤكد وصول سيارة إسعاف على متنها جثث عدد من القتلى إلى المستشفى العسكري في محافظة مأرب، قادمة من جبهة نهم شرقي صنعاء.
وبحسب المصادر، فإن سيارة الإسعاف كانت تحمل على متنها جثث قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء المرتزق ” ناصر علي الذيباني”وأربعه أخرين ممن قتلوا معه في جبهة نهم.
وكان مصدر عسكري أكد في تصريح نقله موقع ”يمني برس” أن وحدة الهندسة للجيش واللجان، نصبت كميناً محكماً بعبوات ناسفة استهدف موكب عسكري تابع للواء ناصر الذيباني المُعين من قبل العدوان قائداً للمنطقة العسكرية السابعة، بعبوات ناسفة أثناء مروره في بأطراف منطقة المدفون، شرقي مديرية نهم.
وأوضح المصدر أنه وبعد عمليات رصد دققة ومعلومات استخباراتية، قامت وحدة الهندسة بنصب كميناً محكماً بعدد من العبوات الناسفة، على إحد الطرقات التي استحدثها المرتزقة في أطراف منطقة الحول، قبل أن يمر موكب اللواء المرتزق ناصر الذيباني، المكون من مدرعة وثلاثة أطقم ترافقه.
وأفاد المصدر، بأن أول عبوة استهدفت المدرعة التي كان على متنها اللواء المرتزق “ناصر الذيباني” ما أدى إلى إعطابها قبل أن تنفجر عبوة اخرى أثناء بعد خروجه من المدرعة ومحاولته صعود أحد الأطقم المرافقه للموكب ما أدى إلى مقتله على الفور، مع عدد من مرافقيه بينهم أحد القيادات الميدانية للمرتزقة في جبهة نهم.