النباء اليقين

عمران: تدشين حملة التعبئة لمنتسبي القوات المسلحة

دشنت بمحافظة عمران اليوم حملة التعبئة لمنتسبي القوات المسلحة والتي تنفذها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة كمرحلة ثانية في أمانة العاصمة ومحافظتي عمران والمحويت.

وفي التدشين الذي حضره أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام .. أشار محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان إلى أن الشعب اليمني يتعرض لعدوان وحصار غير مسبوق بهدف كسر إرادته، ما يتطلب تكاتف الجميع وفي المقدمة منتسبي القوات المسلحة لمواجهة العدوان .

وقال ” إن أبناء عمران كانوا ولازالوا في مقدمة الصفوف وفي الخطوط الأمامية للدفاع عن الوطن وقدمت عمران كوكبة من الشهداء والجرحى من خيرة أبنائها وهم يواجهون المعتدين والغزاة والمرتزقة في كافة جبهات الشرف والبطولة”.

وأكد المحافظ جعمان أهمية تعزيز الإصطفاف والتلاحم بين أبناء الوطن لمواصلة معركة الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته .. مشيرا إلى أن تدشين حملة التعبئة رسالة قوية من أبناء عمران تؤكد موقفهم الثابت في مواجهة المعتدين حتى تحقيق النصر.

وحث المشائخ والوجهاء ومدراء المديريات على التعاون مع اللجان الميدانية وتذليل الصعوبات وتسهيل المهام بما يسهم في إنجاز مهامها.. داعيا منتسبي القوات المسلحة في إطار المحافظة إلى تلبية نداء الواجب والالتحاق بوحداتهم.

كما دعا المغرر بهم من أبناء المحافظة ومن يقفون في صف العدوان إلى مراجعة مواقفهم والعودة إلى مناطقهم ومنازلهم والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة المعتدين .. مؤكدا أن من سيعودون سيكون لهم الأمان.

فيما أشار رئيس لجنة التعبئة بالمحافظة العميد حميد العبدي إلى أن الدفاع عن الوطن من أقدس الواجبات في مواجهة الغزاة والمحتلين .. لافتا إلى تصعيد العدوان في مختلف الجبهات هدفه النيل من حرية وكرامة اليمنيين وسلب إرداتهم، ما يتطلب من الجميع الاستنفار والجهوزية والتحشيد بكل الإمكانات المتاحة لمواجهة صلف العدوان وغطرسته.

وأكد أن الجميع معنيون بالتوجه إلى جبهات العزة والشرف للانتصار للقضية والإرادة الوطنية والاقتصاص لدماء الأطفال والنساء التي سفكت من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات .

فيما ألقيت كلمات أكدت تفاعل الجميع في إنجاح مهام اللجان الميدانية .. مشيرة إلى أن منتسبي القوات المسلحة وكافة أبناء عمران يدركون حساسية المرحلة، التي تتطلب المزيد من العطاء ورفد جبهات الشرف والعزة بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر التدشين أعضاء السلطة المحلية وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ ومدراء المديريات وأعضاء لجنة التعبئة واللجان الفرعية في المحافظة .