النباء اليقين

رئيس الوزراء يناقش مع وزير الدفاع أوضاع الوزارة والجبهات

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزير صالح بن حبتور، اليوم بصنعاء وزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي، بحضور نائبي رئيس الوزراء لشؤوني الأمن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان والخدمات محمود الجنيد.

جرى في اللقاء مناقشة أوضاع وزارة الدفاع ومنتسبيها والحالة العامة في الجبهات، خاصة ما يتصل بصرف مستحقات الجيش والمتطلبات الضرورية لجبهات الشموخ والمواجهة والصمود.

واستمع رئيس الوزراء إلى تقرير من وزير الدفاع حول أوضاع الجبهات والمعنويات العالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في هذه اللحظة الوطنية الفارقة .. مشيرا إلى الانتصارات المتلاحقة التي يصنعها الفرسان الميامين في كافة الجبهات رغم التصعيد والحشود الكبيرة وغير المسبوقة من قبل العدو السعودي والإماراتي ومرتزقتهم.

وأكد رئيس الوزراء، حرص حكومة الإنقاذ على إسناد وزارة الدفاع وصرف مستحقات منتسبيها رغم التحديات الجمة التي تمر بها المالية العامة بسبب المترتبات الناشئة عن العدوان والحصار ونقل وظائف البنك المركزي إلى محافظة عدن المحتلة.

وأشار في الوقت نفسة إلى أن دعم إسناد الجبهات وتوفير احتياجاتها الضرورية مثلت أولوية ثابته لحكومة الإنقاذ منذ تشكيلها وحتى اللحظة.

وأعرب عن اعتزازه البالغ وفخره بالبطولات والصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين وما يحققونه من انتصارات رغم البون الشاسع في الإمكانيات.. مؤكدا أن إيمانهم بعدالة قضيتهم هو العامل الرئيس في ثباتهم واندفاعهم في مواجهة المعتدين ومرتزقتهم وتحقيق تكل الانتصارات في مختلف الجبهات الداخلية وفيما وراء الحدود.