النباء اليقين

ندوة بالجامع الكبير بصنعاء بعنوان”نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا “

عٌقدت بالجامع الكبير بصنعاء مساء اليوم ندوة توعوية بعنوان ” نحو جبهاتنا ووفاءً لشهدائنا “، نظمتها دائرة الثقافة القرآنية بإشراف الإدارة العامة للوعظ والإرشاد بوزارة الأوقاف والإرشاد ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وقدمت خلال الندوة محاضرات من رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير ضيف الله الشامي والعلامة عبدالملك المروني والعلامة محمد إبراهيم شرف الدين حول مكانة الشهيد ومنزلته عند الخالق تبارك وتعالى .

وأشاروا إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد واستلهام الدروس من تضحيات الشهداء في السير على خطاهم نصرة وتمكينا وعزة للشعب اليمني في مواجهة العدوان .

وأكدوا أن تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن ستظل عنوانا ونبراسا لليمنيين وشعلة تضيء دروب حياتهم .. لافتين إلى اضطلاع الدولة والحكومة بدورها في رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم وتخفيف آلامهم وتفقد أحوالهم باعتبار ذلك واجب ديني .

وأوضح الشامي وشرف الدين والمروني أن الشهداء أحياء عند الخالق جل وعلا وفي نفوس اليمنيين نظير ما قدموه من تضحيات عظيمة وبطولات مشرفة في مواجهة أعتى عدو عرفته البشرية أهلك الحرث والنسل والبشر والحجر والشجر ودمر مقدرات الوطن .