النباء اليقين

بحضور الصماد حفل تخرج دفعة “البنيان المرصوص”

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح اليوم أن حكومة الإنقاذ ستعمل على توفير كافة الاحتياجات للدفاع والأمن في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ اليمن.

جاء ذلك خلال حضوره اليوم حفل تخرج دفعة البنيان المرصوص في المنطقة العسكرية الرابعة والتي حضرها أيضا نائبه الدكتور قاسم لبوزة وأعضاء المجلس سلطان السامعي ومبارك المشن وخالد الديني وجابر الوهباني ورئيس مجلس النواب يحيى الراعي ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور.

وفي حضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزراء الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أعرب الرئيس الصماد عن الشكر والتقدير لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وكانت قد ألقيت كلمة ترحيبية بالحاضرين عبرت عن السعادة بمشاركة رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائب رئيس المجلس وأعضاء المجلس السياسي ورئيس حكومة الإنقاذ وعدد من الوزراء في حفل تخرج هذه الدفعة.

وقدمت الكلمة نبذة عن الخريجين وطبيعة الأعمال القتالية التي تدربوا عليها والمناورة التكتيكية التي يجرونها بالمناسبة.

فيما أكدت كلمة الخريجين التي ألقاها الجندي عبد الملك هاشم شرويد العهد والوفاء لله والوطن والثورات اليمنية ودماء الشهداء والوفاء للجرحى والأسرى من الجيش واللجان الشعبية، كما أكدت المضي على دربهم حتى يتحقق للشعب اليمني الانتصار والاستقلال الكامل غير المنقوص.

المصدر: المسيرة نت