النباء اليقين

مستجدات…. الجبهات في تعز

الهدهد_متابعات

 

خسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان في عدد من الجبهات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وحتى لحظه كتابه الخبر في محافظة تعز.

أولا في المخا تكبد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة خلال محاولة يائسة للتقدم باتجاه شرق مديرية المخا رغم الإسناد الكبير من قبل الطيران والبوارج الحربية.
وأكد مصدر عسكري أن زحوف العدوان ومرتزقته استمرت لثمانية وأربعين ساعة بمشاركة مكثفة من قبل الطيران الحربي والأباتشي وتحليق متواصل لطيران التجسس، إضافة إلى قصف متواصل من قبل بوارج العدوان.
كما أكد المصدر العسكري أن العدوان ومرتزقته منيوا بخسائر جسيمة تمثلت في مصرع وجرح العشرات في صفوفهم، وتدميرعدد من الآليات العسكرية.

ومن جهة آخرى أفاد مصدر عسكري أن القوات اليمنية تمكنت من  تدمير عدد من الآليات في قصف صاروخي على تجمعات قوى العدوان شرق المخاء بحسب مصدر عسكري  .

 

وأضاف المصدر أن القصف الصاروخي الذ نفذته القوات اليمنية على تجمعات المنافقين شرق المخاء و تمكن من تدمير عدد من آليات العدوان .

 

كما دكّت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية بصواريخ الكاتيوشا ، اليوم الخميس ، تجمعات لقوى العدوان ومرتزقتهم شرق المخاء.

 

وأكد مصدر عسكري تدمير عدد من الآليات خلال استهداف تجمعات لقوى العدوان ومرتزقتهم بصواريخ الكاتيوشا شرق المخاء.

 

يشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية كسروا، مساء أمس الأربعاء، زحفاً كبيراً لقوى العدوان شرق مديرية المخاء، موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوف العدوان و مرتزقته .

 

وسقط عدد من  القتلى والجرحى من المرتزقة وكما دمرت القوات اليمنية سيارة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الوازعية بحسب مصدر عسكري.

 

ومن جهة آخرى قتل  وجرح عدد  من المرتزقة باستهداف تجمعاتهم في الوازعية بالمدفعية.

 

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا، الاثنين الماضي، زحفاً لمرتزقة العدوان اتجاه قرية الخنة في مديرية الوازعية، موقعين خسائر بشرية ومادية في صفوف المرتزقة.

 

وتمكنت القوات اليمنية من تدمير طقم على متنه عدد من المرتزقة بالقرب من تبة السَّيْمَن بذوباب وقتلى وجرحى في صفوفهم وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.
ومن جهه آخرى أفاد مصدر عسكري أن عدد من  القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة لقوا مصرعهم أثناء تدمير طقم عسكري للمرتزقة في ذوباب غربي تعز.

 

 

يذكر أن 3 من مرتزقة العدوان لاقوا مصارعهم يوم أمس الأربعاء على أيدي قوات الجيش واللجان الشعبية في وادي صالة بمدينة تعز.