النباء اليقين

رئيس هيئة الأركان يطلع على أحوال المقاتلين في جبهة نهم ويشيد بصمودهم

قام رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري اليوم بزيارة تفقدية للمقاتلين المرابطين في عدد من المواقع القتالية في جبهة نهم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد المنطقة العسكرية الرابعة عبدالله يحيى الحاكم ورئيس اركان قوات الحرس الجمهوري العميد يحيى موسى اطلع رئيس هيئة الاركان على طبيعة المهام العملياتية والقتالية التي ينفذها المقاتلون الابطال في جبهة نهم واستمعا من قادة الوحدات الى شرح حول مسرح العمليات القتالي التي تنتشر فيه وحدات رمزية من القوات المسلحة مسنودين بالمقاتلين الابطال من اللجان الشعبية  وما تحقق في تلك الجبهات من انتصارات مؤزرة دحر فيها عدد من المرتزقة بعد ان تكبدوا خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وأشار اللواء الغماري الى ان قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان تضع ضمن اولوياتها دعم ورفد الجبهات  القتالية بكل ما تتطلبه من اوجه الدعم المادي والمعنوي .. لافتا الى ان رئيس هيئة الأركان يطلع على أحوال المقاتلين في جبهة نهم ويشيد بصمودهم في جبهة نهم قد اجبروا  اعداء الوطن الى التقهقر بعد الخسائر التي لحقت بهم امام الضربات القوية والموجعة التي يسددها ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية.

من جانبهم اشار القادة والضباط  الى ان العمليات القتالية تسير وفق خطط مدروسة وبتكتيك نوعي يتلائم مع ابعاد المعركة الحديثة والمشتركة والقتال في المناطق الجبيلة.  مؤكدين ان اعداء الانسانية لن ينالوا من امن واستقرار الوطن مادام يمتلك مقاتلين اشداء يؤمنون بقدسية الدفاع عن الوطن.