النباء اليقين

شاهد:هروب الجيش السعودي أمام المقاتلين اليمنيين

بثَّ الاعلام الحربي اليمني مشاهد جديدة لاقتحامِ وسيطرة عناصرِ الجيش واللجان الشعبية داخل عدد من المناطقِ في جنوب السعودية، واظهرت المشاهد اغتنام القوات اليمنية المشتركة مختلف الاسلحة والذخائر، وذلك بعد هروب الجيش السعودي من مواقعه.

مزيد من الانتصارات والاقتحامات تحققها عناصر الجيش واللجان الشعبية اليمنية في اقتحامها الى داخل العمق السعودي الذي بات عملا شبه يومي بالنسبة للقوات اليمنية المشتركة.

وفي احدث العمليات بث الاعلام الحربي مشاهدا جديدة تضمنت عمليات السيطرة واقتحام موقع الطلعة التابع لمدينة نجران جنوبي السعودية.

العملية اسفرت عن تدمير مخزن للاسلحة واحراق الية وتفجير برج المراقبة بشكل كامل.

واظهرت الصور تحليق مكثف للطيران السعودي في محاولة يائسة لمساعدة العناصر السعودية وفتح الطريق البري لهم للهروب من جبهات القتال.

كما اظهرت المشاهد اقتحام الجيش واللجان الشعبية لموقع رقابة الظلم ويعتبر موقع رقابة الظلم موقعا عسكريا مطلا بشكل مباشر على مدينة نجران السعودية، وهو الامر الذي يبين مدى اقتحام القوات اليمينة الى داخل العمق السعودي.

ويحتوي الموقع ايضا على مجموعة كبيرة من الدشم والتحصينات والاليات العسكرية المصفحة التي باتت بيد القوات اليمنية.

من جانب اخر، اظهرت مشاهد اخرى اقتحام القوات اليمنية موقع قلعة حسن من الجهة الجنوبية وذلك لاستكمال السيطرة على مدينة الربوعة في منطقة عسير جنوب غرب السعودية.

كما اظهرت صور الاعلام الحربي سيطرة القوات المشتركة على موقع ثيا في الربوعة بمنطقة عسير واغتنام مختلف الاسلحة والذخائر تركها الجيش السعودي بعد فراره من الموقع.

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com