النباء اليقين

مقتل 100 ارهابي في حي الراشدين بحلب

تمكنت القوات السورية في اطار عمليتين في منطقة الراشدين بمحافظة حلب من قتل مائة من الارهابيين، فيما لقي عدد من النساء والاطفال مصرعهم اثر قذائف الهاون التي اطلقها الارهابيون في هذه المنطقة.

وقد شن المئات من الارهابيين منتصف الليلة الماضية هجمات عنيفة صاروخية وبقذائف الهاون على مواقع القوات السورية والمقاومة المؤازرة لها في عدة محاور غرب مدينة حلب ومن ضمنها ضاحية الاسد وحي الراشدين.

ومن جانب اخر شن الارهابيون هجمات شديدة بقذائف الهاون على الاهالي في مركز مدينة حلب ومن ضمنها منطقة جمعية الزهراء وسيف الدولة والاشرفية ما ادى الى مصرع العديد من النساء والاطفال.

واثر هجمات الارهابيين على مناطق غرب مدينة حلب، قامت القوات السورية بدعم من القوات المؤازرة بارسال تعزيزات الى المنطقة لمنع تقدم الارهابيين.

وبالتزامن مع هذه الاشتباكات نفذت المقاتلات الروسية غارات جوية عنيفة على مواقع الارهابيين في الضاحية الغربية لمدينة حلب ما ادى الى تدمير العديد من العربات المزودة بالمدافع الرشاشة “دوشكا” وكذلك تدمير كميات كبيرة من الاعتدة.

وبعد عدة ساعات من الاشتباكات تراجعت الجماعات الارهابية واضطرت للفرار من المنطقة مخلفة وراءها اكثر من 60 قتيلا.

من جانب اخر وقع العديد من العناصر الارهابية في كمين للجيش السوري والمقاومة بعد محاولتهم التسلل من غرب منطقة الراشدين عبر انابيب الماء والصرف الصحي، ما ادى الى مقتل 40 من العناصر الارهابية في هذا الكمين.