النباء اليقين

نساء بني مطر ينظمن وقفة احتجاجية تضامنا مع سماحة السيد حسن نصر الله في منطقة الظفير

نظمت نساء مديرية بني مطر بمنطقة الظفير بالعاصمة صنعاء وقفة احتجاجية عصر اليوم مستنكرات ضم حزب الله اللبناني لقائمة الارهاب.

حضر الوقفة العديد من النساء والاطفال الذي ابدوا استنكارهم الواضح تجاه القرار الذي تم اتخاذه واصفات له انه تكميم وقمع للأصوات الحرة من الشعوب وكل من يدافع عن ارضه وعرضه بشكل يتنافى مع مصالح المعتدين.

خلال الوقفة القيت العديد من الكلمات المدينه والمستنكره للقرار الذي اصدر ضد حزب الله كما واتطرقت الكلمات الى الدور العظيم الذي يقوم به سماحة السيد حسن نصر الله ومواقفه الدائمة الى جانب المسلمين المستضعفين.

خلال الوقفة رفعت المتظاهرات صور الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وتعالت الشعارات المتنوعة التي كان مجملها ان لبيك يا نصر الله.

بيان الوقفة  تطرق الى الاستنكار والادانه لمايقوم به الاعداء ومحاربة حزب الله سواء من الوقت السابق او الى وقتنا الحاضر وضمهم لقائمة الارهاب.

كما تطرق البيان الى الاستنكار الكبير لمايستخدمه العدوان من اسلحة محرمة دوليا وارتكابهم جرائم حرب ضد الشعب اليمني .. كما ووجه البيان رسالة شكر وامتنان لسماحة السيد حسن نصر الله ولمواقفه الصارمة والعادلة تجاه العدوان الكبير الاثم الذي تعرض له الشعب اليمني كذا واكدن عزمهن على مواصلة الصمود والثبات ومواجهة قوى العدوان بكل الوسائل المتاحة والتي تتطلبها المرحلة