النباء اليقين

بقلم/صلاحالقرشي”حاضنكم الشعبي ينزح صوب صنعاء”

الان……..وفي هذا الوقت وامام عيني يصل الى صنعاء من عدن نازحون فارين من الاشتباكات والخوف وانفلات الامور هناك…. وهناك حثاله لا يفهمون يبقبقوا ليل ونهار ويسوقوا للدخول للقوات و مرتزقه التحالف ومجموعاتها التكفيريه الى صنعاء ويتمنوا سقوط صنعاء. …، وبكل وغباء وسفاله، الم تشاهدوا ماذا يحدث في عدن وفي ظل وجود القوات السعوديه والاماراتيه والسودانيه وجيش مرتزقه البلاك وتر . يامن ارتضيتم بيع وطنكم ووقفتم مع الخونه وبني سعود وبني صهيون وامريكا. هل تعرفوا ماذا يعني سقوط صنعاء. لا سمح الله يعني انتهاء الدوله ومؤسساتها والدخول في الفوضى العارمه الذي ستطيح بالجميع ولن تستقر اليمن بعد ذلك حتى ولو بعد 30 سنه ، كل المؤسسات ستتوقف وبتتفكك ولن تستطيع موسسات الدوله القيام بأدنى ماتقوم به الان حتى صرف الرواتب ستتوقف. اذا كانت دول التحالف وكل المرتزقه لم يصنعوا امن او استقرار في عدن لوحدها مابالك في الجنوب وايضا في صنعاء وتعز وكل المحافطات الشماليه لن يلاقي اي انسان يمني ومن اي مدينه يمنيه بعد ذلك اي امان او مكان ينزح له اذا سقطت صنعاء لا سمح الله.

كل الذي يحدث امامكم بين وواضح وانتم تقتادون مثل القطيع مع قيادات حزبيه مرتهنه بقرارها للسعوديه وامريكا وقطر وغيرها ولا يستطيعوا ان يفعلوا لكم شيء الا اقتيادكم صوب المجهول والفوضى وانتم مثل القطيع الذاهب الى المقصله بلا عقل وبلا تفكير .

لماذا. كل قياده هذه الاحزاب الذي ارتمت في حضن السعوديه وخاصه ايضا من يدعوا انهم مثقفين ومن النخب يصرون وبلا هواده تعميم ما يجري في عدن وبقيه مدن الجنوب من فوضى على المحافظات الشماليه وصنعاء بالذات مركز الدوله والمؤسسات وبكل حقاره وانحطاط وحقد وبدون مراعاه اي مصلحه للشعب كله سوى من ايد هذاالطرف او ايد هذا الطرف من العامه هم كلهم سوف يدخلوا في فوضى ويدفعون الثمن لن تستثني الفوضى وجحيمها اي احد ، وانظروا ماذا يحدث في عدن.
الم يؤثر فيكم الالاف الذين اغتيلوا وصفوا وكل ما يحدث من فوضى في عدن طيب على الاقل ارحموا ما كان يسمى حاضنكم الشعبي الذي خدعتموه في البدايه وساندكم ودعمكم هاهو الان يتعرض للذبح والقتل والنهب في الجنوب وعدن وتعز في ظل وجود قوات الاحتلال والمجموعات المسلحه وينزح صوب صنعاء الذين انتم تتآمروا عليها ليلا ونهارا للاسقاطها ومنخرطين في خنادق قوات التحالف والمرتزقه تقاتلون وتسوقون الذهاب باليمن نحو الهاويه.
ارجعوا عن مانتم به من تغيب وعماله وحكموا ولو قليل من عقولكم وتذكروا ان هذا الوطن يوما ما هو من اواكم وعلمكم وعشتم فيه واكلتم من خيره ،ليس من المعقول ان تظلوا على غفلتكم تسعون الى تدميره وانهائه وادخاله في جحيم الاحتلال والفوضى.