النباء اليقين

رئيس مصلحة الجمارك يتفقد جمركي مطار صنعاء الدولي للركاب والبضائع ولجان ترسيم السيارات بأمانة العاصمة

اطلع رئيس مصلحة الجمارك يوسف علي زبارة اليوم على سير الأعمال في جمركي مطار صنعاء الدولي للركاب والبضائع ولجان ترسيم السيارات في ملعب 22 مايو وملعب الثورة بأمانة العاصمة .
وخلال الزيارة التي تأتي بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود ابولحوم ، اطلع زباره على مستوى سير العمل في جمرك
مطار صنعاء للركاب  وسير الإجراءات الجمركية ..
وأشاد بمستوى انضباط الموظفين في جمرك الركاب وبالجهود التي تبذل لتسهيل مختلف الإجراءات الجمركية ..
ووجه رئيس مصلحة الجمارك بسرعة توفير المتطلبات الضرورية للجمرك بما يكفل بيئة أفضل لموظفي الجمرك وتسهيل الإجراءات للمسافرين والواصلين عبر مطار صنعاء الدولي.
وكان مدير عام جمرك الركاب بمطار صنعاء الدولي عبدالله عبدالله رافع ونوابه والمختصين قدموا شرحا مفصلا عن سير العمل والاحتياجات المطلوبة ، مؤكدين بأن الجمرك لن يألوا في القيام بواجبه على أكمل وجه .
كما اطلع رئيس مصلحة الجمارك زبارة على سير العمل في
جمرك مطار صنعاء للبضائع والجهود التي تبذل لتسهيل مختلف الإجراءات الجمركية ..
وقدم  مدير عام جمرك مطار صنعاء للبضائع محمد عبدالله المحفدي ونوابه والمختصين بالجمرك شرحا تفصيليا عن سير العمل بالجمرك خصوصاً بعد فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلة الوحيدة إلى العاصمة الأردنية عمّان ..
وشدد زبارة على ضرورة معالجة المتروكات في جمرك الشحن وفقا لقانون الجمارك..
وخلال زيارته لجمركي المطار للركاب وللبضائع اطلع زباره على سير العمل بمرافق وأقسام جمركي المطار، ووجه برفع أي مقترحات تساعد على تقديم خدمة جمركية تقنية وإجرائية سلسلة.

كما زار رئيس مصلحة الجمارك لجنة ترسيم السيارات في نادي 22 مايو واستمع من رئيس لجنة الترسيم عبدالوهاب علي انور الى شرح مفصل عن سير العمل في اللجنة خصوصا بعد ربطها بنظام الاسيكودا العالمي.

وأكد رئيس المصلحة على ضرورة المضي وفق أجندة العمل.المشترك مع الإدارة العامة للمرور، مضيفا أنه  لا غنى عن دور  جميع الجهات الأخرى بطبيعة الحال وضرورة تكاتف الجهود والعمل بروح الفريق الواحد الأمر الذي من شأنه تذليل الصعاب لتقوم الجمارك بدورها في تقديم الخدمة الجمركية على أكمل وجه ..

إلى ذلك تفقد رئيس مصلحة الجمارك سير العمل في لجنة الترسيم الجمركي للسيارات بملعب الثورة  والجهود التي تبذل لإنجاز معاملات المواطنين أولا بأول ..
واستمع من رئيس اللجنة سمير الفضلي إلى شرح عن سير العمل و الاحتياجات من التجهيزات والمستلزمات المطلوبة .
وقد وجه رئيس المصلحة زبارة بسرعة توفيركافة الاحتياجات والمتطلبات  لما من شأنه تقديم الخدمة وتحسين جودة الأداء بسرعة وبوتيرة جيدة أمام المواطنين.
وخلال زيارته للجنتي الترسيم التقى زبارة عددا من المواطنين ،واستمع منهم الى شرح عن مستوى الخدمات التي تقدم لهم من خلال إنجاز معاملاتهم في زمن قياسي ..

رافقه خلال الزيارة وكيل المصلحة للشئون الفنية عبدالكريم راصع ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي عصام عبدالكريم الكبسي ومدير عام السيارات والمعدات بالمصلحة هشام راجح و  مدير عام الشئون المالية بالمصلحة جبران الفقيه ..