النباء اليقين

اللجان الفنية والتنظيمية تعلن اكتمال التجهيزات لاستقبال ضيوف الرسول الأعظم يوم غدٍ

أكدت اللجان الفنية والتنظيمية في ساحات الرسول الأعظم في المحافظات عن اكتمال الاستعدادات لاستقبال المحتفلين غداً بمولد رسول الله في جميع الساحات المهيئة لمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقالت إن التحضيرات اكتملت في ساحتي ميدان السبعين وملعب الثورة الرياضي في العاصمة صنعاء والأمانة وتفقد كامل المربعات المستحدثة للجماهير.

وأوضحت اللجنة أن المواطنون تهافتوا في الساعات الأولي إلى ميدان السبعين في عدد من المربعات التي فتحتها اللجان التنظيمية للاحتفال في ليلة مولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى أله.

وأشارت إلى اكتمال الاستعدادات التحضيرية في ساحة الاحتفال بمولد رسول الله بمحافظة ريمة والتي تم توسعتها لاستيعاب الحشود التي وصلت إلى مركز المحافظة والاستعداد الكامل لاستقبال ضيوف رسول الله في ساحة الشهيد الصماد بمحافظة الحديدة.

وأضافت اللجان التحضيرية في الضالع عن اكتمال التجهيزات في ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والفرق التقنية والأمنية والطبية أتمت استعداداتها.

وقالت إن أبناء المديريات البعيدة بدأت بالتوافد إلى مديرية دمت منذ عصر اليوم لإحياء المولد النبوي الشريف غدا.

وبينت اللجان أن التحضيرات في ذمار اكتملت لاستقبال ضيوف رسول الله في الفعالية المركزية غدا حيث ستتوج الفعاليات التي أقيمت طيلة أيام شهر ربيع الأول الماضية

وأكدت أن ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمحافظة البيضاء بأتم الجاهزية لاستقبال محبي رسول الله والأجواء هنا فرائحية بامتياز.

ونوهت اللجان على اكتمال الاستعدادات بمحافظتي المحويت وأب في 7 ساحات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف حيث تم توسعة الساحتين في المحويت لاستيعاب الحشود المحبة لرسول الله، واكتمال التحضيرات في 3 ساحات للرجال وساحتين للنساء والتوافد الجماهيري إلى محيط الساحات بدأ منذ الليلة في محافظة إب.

كما أكدت اللجان التنظيمية في عمران أن ساحتا الاحتفال بالمولد النبوي في المحافظة تم توسعتها لضعف المساحة عن العام الماضي لاستقبال أحباء رسول الله غدا.

وأوضحت اللجان التنظيمية اكتمال التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف غدا في حجة وأبناء المحافظة سيشاركون بشكل غير مسبوق في الفعالية.

وقالت إن ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في صعدة باتت جاهزة لاستقبال ضيوف رسول الله وشاهدنا اليوم لوحة مميزة بالألعاب النارية احتفالا بليلة المولد.

وأوضحت أن اللجان الفنية في محافظة تعز أكملت تحضيراتها لاستقبال المحتفلين بمولد رسول الله وأبناء المحافظة سيخرجون بشكل كبير يوم غد.