النباء اليقين

تفقد الانضباط الوظيفي بمصلحتي الضرائب والجمارك ومؤسسة التأمينات

تفقد وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء الدكتور محمد الأشول ورئيس مصلحة الضرائب علي الشماحي اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي بالمصلحة في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر.

واطلعا ومعهما وكيل مصلحة الضرائب عبدالرحمن الجنيد والوكلاء المساعدون، على سير العمل في عدد من الإدارات بالمصلحة ومستوى الالتزام الوظيفي.

وأشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية، بمستوى الانضباط لقيادة وموظفي المصلحة.. حاثا على مضاعفة الجهود وتحسين جودة العمل بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة لمصلحة الضرائب.

من جانبه ثمن رئيس المصلحة جهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في متابعة مستوى الانضباط الوظيفي بمرافق ومؤسسات الدولة .. مؤكداً الحرص على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل.

فيما أكد وكيل المصلحة، التزام كوادر المصلحة بالدوام، والحرص على تطوير العمل المؤسسي.

إلى ذلك اطلع وكيل وزارة الخدمة المدنية، مستوى الانضباط الوظيفي في مصلحة الجمارك.

واستمع من رئيس المصلحة يوسف زبارة، إلى شرح حول سير العمل ومستوى الانضباط في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد.

وخلال الزيارة أكد الوكيل الأشول، أن مستوى الانضباط بالمصلحة يعكس حرص قيادتها وكوادرها على تأدية مهامهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما أكد رئيس مصلحة الجمارك، حرص كوادر المصلحة على الانضباط الوظيفي وتنفيذ المهام والاختصاصات الموكلة لهم.

 كما أطلع الوكيل الأشول، على مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في أول أيام الدوام عقب إجازة عيد الفطر.

وتفقد ومعه رئيس المؤسسة شرف الدين الكحلاني ونائبه هيثم باصيد، سير العمل بالمؤسسة.. منوها بمستوى الانضباط عقب إجازة العيد والذي يعكس وعي كوادر المؤسسة.

من جانبه أكد رئيس المؤسسة، حرص الجميع على الالتزام بالدوام ومضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com