النباء اليقين

رئيس مصلحة الجمارك يزور جرحى العدوان

قام رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ يوسف علي زبارة اليوم السبت 26 مارس بزيارة  مستشفى الصماد ومستشفى 48 بحضور عميد دكتور عبدالملك محمد الصيلمي ….مدير مديرية الخدمات الطبيه مدير مستشفى 48 وكذلك نائب مدير مستشفى 48 النموذجي للشؤون الماليه عقيد عبدالواسع الصلوي.
وفي الزيارة اطلع على أحوال الجرحى وأشاد بما يقدمه رجال الرجال من جهاد وتضحيات مستمرة في الدفاع عن كرامة اليمن واليمنيين ومعبرا عن الاعتزاز بتضحياتهم والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والشرف دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه والتصدي لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم.
وخلال الزيارة قدم رئيس المصلحة مبالغ مالية مقدمة من مصلحة الجمارك كمساعدة لهم متمنيا لهم الشفاء العاجل.
من جهتهم عبر الجرحى عن امتنانهم لهذه المبادرة الجميلة من مصلحة الجمارك، وأوضح رئيس المصلحة بأن ذلك شيء لا يُذكر مقارنة بما يقدمونه من تضحيات في ميادين العزة والكرامة، وأكد أن مصلحة الجمارك تشاركهم المعركة والمصير من خلال دورها في حماية الوطن والمواطن والاسهام في رفد الخزينة العامة حيث يهدف الجميع إلى المصلحة العليا لليمن ورفعته وسيادة أراضيه. وأكد أن هذه الزيارة تعد جزء من الوفاء والعرفان لتضحيات الجرحى في مواجهة العدوان وتجسيدهم لروح المسئولية والفداء دفاعا عن الوطن وعزته واستقلاله وسيادته.
و  عبر زباره عن التقدير لإدارات المستشفيات ومراكز رعاية الجرحى والكوادر الطبية والإدارية على جهودهم وما يقدمونه من خدمات طبية وعلاجية ورعاية واهتمام بالجرحى والمصابين.
فيما عبر الجرحى عن الامتنان لزيارة قيادة مصلحة الجمارك .. مؤكدين معنوياتهم العالية للعودة حال تماثلهم للشفاء إلى جبهات وساحات الوغى

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com