النباء اليقين

بيان لدائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله

هنأت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله ، قائد الثورة والقيادة السياسية والعلماء والجيش واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية بمناسبة حلول ذكرى الهجرة النبوية المباركة للعام الهجري الجديد 1443هـ،.

وأكدت الدائرة في بيان لها بمناسبة ذكرى الهجرة ، تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، على أهمية الإستفادة من مناسبة الهجرة النبوية الشريفة في تزكية النفوس وإجتناب الطاغوت والجهاد في الله حق الجهاد ، سائلة من الله جل وعلا ان يعيد ها وقد تحقق لشعبنا وأمتنا النصر والفتح والخلاص.

ودعت إلى تذكر دور أبائنا من الأوس والخزرج في نصرة رسول الله و الدين والحب للمهاجرين وايثارهم لهم في العطاء والبذل والسخاء والتأسي بموقفهم في نصرة اعلام الهدى من اهل بيت المصطفى ونصرة منهج الحق الذي يمثلونه في عصرنا الحاضر والإيثار والعطاء في مجال الجهاد ونصرة الحق .

كما أكدت على الإستفادة منها كمحطةٍ تعبوية وتربويةٍ ومعرفيةٍ تشد النفوس على التضحية والصبر والأقتداء برسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم ، وترسيخ المفاهيم والقيم والمبادئ الإسلامية التي رسخها النبي صلى الله عليه واله وسلم في مجتمع الأنصار والمهاجرين في المدينة.

ودعا البيان إلى الإستفادة القصوى من جميع الدروس والعبر التي حكتها هجرة النبي صلى الله عليه واله وسلم ومن معه ومجتمع الأنصار في جميع الجوانب الأجتماعية والعسكرية وغيرها، والسعي الحثيث والدؤوب في ان نكون ضمن الأمة التي تدعوالى الخير وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

وأشار إلى أهمية تجسيد نفسية الأنصار والمهاجرين في واقعنا الذين كانوا بمعية الرسول الذين قال الله تعالى عنهم(محمدٌ رسول اللهِ والذين معه أشداءُ على الكفارِ رُحماءُ بينهم).

وتضمن بيان دائرة العلماء والمتعلمين ، التأكيد في هذه المناسبة على تمسك الأمة بوصية رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في إجلاء اليهود من جزيرة العرب ورفض كل اشكال وصور التطبيع معهم بأي شكل كونهم اعداء ازليين كما حكى عنهم القرآن الكريم.

والدفع بمحور المقاومة إلى الأمام في كل ما من شأنه تقوية الأسلام والمسلمين وإخضاع المستكبرين ودحر المعتدين من اليهود والأمريكيين والمنافقين .

ودعت دائرة العلماء ، جميع قادة وشعوب محور المقاومة إلى الرد المناسب على أي اعتداء اسرائيلي أو امريكي على أي وطن من اوطان محور المقاومه كما فعل حزب الله مع الإعتداء الصهيوني الأخير على لبنان .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com