النباء اليقين

اجتماعات بحجة استعدادا لإحياء يوم ولاية الإمام علي

ناقش اجتماع موسع بشفر مديرية عبس برئاسة وكيل محافظة حجة نبيل الجرب الاستعداد لإحياء يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية علي صوعان ومشرف المديرية محمد الهلاني على أهمية الحشد المشرف للمشاركة في الفعالية المركزية الأربعاء المقبل بما يعكس عمق وقوة، العلاقة التي تربط اليمنيين بالإمام علي كرم الله وجهه.

وأشار وكيل المحافظة على أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق في عملية التحشيد لإيصال رسالة للعالم بتولي اليمنيين لله والرسول الأعظم وللإمام علي في وقت تولت فيه العديد من الأنظمة العربية أمريكا وإسرائيل.

وناقش اجتماع موسع للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي بكحلان الشرف بحضور عضو محلي المحافظة عبدالرحمن الملحاني الترتيبات لإحياء فعالية يوم الولاية.

واشار مدير المديرية صلاح مجمل إلى أهمية المناسبة وإحيائها وضرورة التحرك للتحشيد للفعالية المركزية.

فيما اشار عضو محلي المحافظة الملحاني والثقافي علي النعمي وخالد قاريه إلى عظمة وأهمية تولي الإمام علي عليه السلام تنفيذا لتوجيهات الله تعالى والرسول الكريم.

وناقش المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بمديرية المفتاح الترتيبات لإحياء ذكرى يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

واكد مدير المديرية محمد البنوس على ضرورة الإعداد والتحضير لإحياء يوم الولاية وعمل الترتيبات اللازمة لإقامة الفعالية بالشكل الذي يعكس مدى وعي أبناء المديرية وتفاعلهم المتميز لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

واستعرض الاجتماع جملة من القضايا التي تتعلق بالجانب الخدمي في المديرية وما تحقق خلال الفترة الماضية في مجال الكهرباء وصيانة الطرقات والسلبيات والمعوقات والصعوبات التي تواجه سير العمل في كافة الجوانب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com