النباء اليقين

ضرائب الحديدة تنظم فعالية بذكرى يوم الولاية

نظم مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات بمحافظة الحديدة اليوم فعالية بذكرى يوم الولاية تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لتجديد العهد والولاء لله ورسوله والإمام علي رضي الله عنه.

ولفت إلى أهمية التحلي بأخلاق وشجاعة الإمام علي كرم الله وجهه وغرسها في نفوس الأجيال .. موضحا أن الاحتفاء بهذه الذكرى دليل على ارتباط اليمنيين وحبهم للإمام علي.

وأشاد بتضحيات أبناء الحديدة ودعمهم المستمر للجبهات لمواجهة قوى العدوان والإرتزاق .. مشدداً على أهمية التحرك ضمن المنهج الذي رسمه المصطفى عليه الصلاة والسلام والإمام علي عليه السلام للأمة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكتب الضرائب خالد يحيى الويس والوحدة التنفيذية لضرائب مبيعات القات عبد الرحمن الكحلاني ومدير مديرية الميناء عبد الله الهادي، أكدت كلمة منظمي الفعالية أن يوم الولاية مناسبة ذات عمق تاريخي يجعلها أهم مناسبة في حياة الأمة الإسلامية.

من جانبه بين المسئول الثقافي يحيى عبد الله الحجاجي، أن مبدأ الولاية منظومة متكاملة، وارتباط قيمي ومنهجي وأخلاقي والتزام عملي يحفظ الأمة من التفكك والضياع، ويحصنها ويحافظ على كيانها.

وأشار إلى أن ولاية الإمام علي، امتداد لولاية رسول الله الذي كان له دور محوري في التحرك بالأمة وفقاً للمنهج الإلهي.

حضر الفعالية مدراء الإدارات والموظفون والعاملون بمكتب الضرائب والوحدة بالمحافظة.