النباء اليقين

احتفاليات مديريات صنعاء بذكرى يوم الولاية

نظمت اليوم أمسيات فكرية في مديريات محافظة صنعاء إحياء لذكرى يوم ولاية الإمام علي كرم الله وجهه.

حيث تناولت أمسية في سنحان بحضور عضو رابطة علماء اليمن عضو مجلس الشورى شرف النعمي أهمية إحياء هذه المناسبة لإستلهام الدروس والعبر من حياة ومواقف الإمام علي وبطولاته في نصرة الحق والدين.

فيما أشارت أمسية بمنطقة اسل في عزلة حضر بمديرية جحانة إلى مكانة الامام علي وحب اليمنيين له وأهمية السير على نهجه رضي الله عنه في مناهضة الظلم والنهوض بواقع الأمة.

كما أحيت عزل ذي مرمر والابناء وعيال مالك وصرف في مديرية بني حشيش ذكرى الولاية بأمسيات حاشدة بحضور مدير الأمن عبدالله الرصاص ومدير التربية صبري القحم وقيادات اشرافية وشخصيات اجتماعية ومواطنين.

ودعا المشاركون في الأمسيات إلى استغلال هذه المناسبة كمحطة لتعزيز التحشيد ورفد الجبهات والاقتداء بما قدمه أمير المؤمنين من تضحيات في مواجهة الظلم والطغيان.

إلى ذلك أقيمت في عدد من عزل مديرية الطيال أمسيات، تطرقت لأهمية التذكير بولاية الإمام علي كرم الله وجهه كامتداد لولاية رسول الله صلى الله عليه وسلم.

فيما شهدت مديريات: مناخة وصعفان وهمدان وأرحب وبني مطر ونهم وخولان وبلاد الروس والحيمتين والحصن وجحانة وسنحان، أمسيات بالمناسبة، استعرض فيها المشاركون جوانب من سيرة الإمام علي رضي الله عنه وشجاعته وبطولاته.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com