النباء اليقين

محافظو المحافظات الجنوبية يتفقدون أحوال المرابطين بالزاهر والصومعه

تفقد محافظو محافظات أبين صالح احمد الجنيدي والمهرة القعطبي على حسين، ولحج أحمد جريب وحضرموت لقمان بارأس وشبوة عوض محمد بن فريد العولقي، أحوال المرابطين في جبهتي الزاهر والصومعه بمحافظة البيضاء.

واطلع المحافظون ومعهم وكيل وزارة الإدارة المحلية فهد العزي، على أوضاع الجبهات في مواقع الشبكة ومسحر وذي مضاحي بمديرية الصومعه والاجردي والشبكة وسوداء غراب والاجردي والغول والجماجم والحبج بمديرية الزاهر.

وأشادوا بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في عملية النصر المبين في مديريتي الزاهر والصومعة ومعهم أبناء وقبائل المحافظة في دحر المرتزقة وأدوات العدوان من عناصر القاعدة وداعش من مديرية الزاهر وأجزاء من مديرية الصومعه.

وخلال الزيارة رحب وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان بضيوف المحافظة، وتحدث معهم عن الانتصارات والمواقع والمناطق التي تم تطهيرها والحالة الأمنية التي تنعم بها ، ودور ومواقف أبناء وقبائل محافظة البيضاء في مساندة الجيش واللجان في هذا الجانب .

فيما نقل الزوار تحيات وتهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة ، مشيدين بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الزاهر والصومعة ونعمان ومختلف الجبهات .

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات ومشاركتهم فرحة العيد .. مؤكدين جهوزيتهم العالية واستعدادهم الكامل لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتها وتطهير كل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

رافقهم خلال الزيارات التي قدمت فيها هداياعيدية وكلاء محافظة البيضاء الدكتور احمد الشيبة ومحمد الوحيشي وناصر الوهبي وناصر الريامي وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والاشرافية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com