النباء اليقين

وقفة وقافلة عيدية من أبناء الحديدة دعماً للمرابطين في الجبهات

سير أبناء محافظة الحديدة اليوم قافلة عيدية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي تضمنت ألفين و487 رأساً من الأغنام و20 من الأبقار و55 من العجول و17 من الجِمال، نظم أبناء مدينة الحديدة وقفة حاشدة تدشينا ليوم الولاية، وإعلانا للنفير العام، ورفدا للجبهات بالمال والرجال.

واستنكر المشاركون في الوقفة الممارسات التعسفية للنظام السعودي وإقدامه على منع المسلمين من أداء مناسك الحج للعام الثاني على التوالي.

ودعوا مجلس الأمن والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية للقيام بمسئولياتها لإيقاف العدوان و السماح بدخول سفن المشتقات النفطية ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني منذ أكثر من ست سنوات.

وفي الوقفة أشار المحافظ محمد قحيم إلى صمود الشعب اليمني وثباته رغم الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان منذ أكثرمن ست سنوات في ظل صمت الأمم المتحدة ومنظماتها .

وأكد أن دعم ورفد المرابطين في الجبهات واجب وطني وديني لتعزيز الدفاع عن أمن واستقرار الوطن وتطهير أراضيه من قوی الغزو والإحتلال.. لافتا إلى الإستعداد لتقديم المزيد من قوافل الدعم دفاعا عن الوطن.

وحث قحيم على المزيد من التلاحم والاصطفاف حتی تحقيق النصر، مشيداً بالمواقف الوطنية لأبناء الحديدة ودورهم المشرف في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أن التلاحم الشعبي دفاعاً عن الوطن، أبهر العالم ويقهر تحالف العدوان ويثبت عظمة الشعب اليمني وقدرته على الاستمرار في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأكد أهمية الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية والاصطفاف لمواجهة قوى العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري ، ثمن مسئول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي ومديرا مديريتي الميناء عبد الله الهادي والحوك جماعي سالم كليب الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة.

ولفتوا إلى أن تسيير القوافل وتنظيم الوقفات يجسد معاني التلاحم والثبات في وجه العدوان وأدواته .. مؤكدين استمرار دعم ومساندة المرابطين في مختلف الجبهات.

حضر الوقفة وتسيير القافلة مدير مديرية الحالي مؤيد المؤيد ومشرفوا المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية والخدمية وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com